<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

بعد ( 4 ) عقود قضاها في بلاد الاغتراب : منظمة ” حق ” بأبين تكرم النجم الكروي ” مسعود سليمان “

أبين ( عدن توداي) نظير كندح

نظمت منظمة ” حق ” للدفاع عن الحقوق والحريات صباح اليوم الثلاثاء برعاية نادي ” خنفر ” الرياضي وبالشراكة مع المجلس الانتقالي الجنوبي حفلاً تكريمياً على شرف نجم الزمن الجميل الكابتن/ مسعود أحمد سليمان نجم ناديي خنفر وحسان ومنتخب أبين بحضور رسمي وجماهيري متميز شهدته قاعة مدارس النهضة بمدينة جعار ..

وفي مستهل الحفل ألقى رئيس منظمة ” حق ” للحقوق والحريات أ. فيصل السعيدي كلمة رحب خلالها بالحضور المتميز في إحتفالية تكريم النجم والشخصية الاجتماعية الكابتن / مسعود سليمان وتطرق السعيدي للمسيرة الحافلة للكابتن ” مسعود ” كنجم ساطع في ميادين الكرة الابينية في حقبة سبعينيات القرن المنصرم سواء في صفوف ناديه الأخضر خنفر أو ضمن تشكيلة المارد الحساني بعد انتقاله للعب في صفوفه بأمر من السلطة القيادية بالمحافظة إلى جانب العمالقة أمثال أحمد صالح الراعي وأحمد مهدي والعريس ..

وفي كلمته التي ألقاها عبر الكابتن/ مسعود سليمان عن فرحته الغامرة بحفاوة التكريم الذي حضي به في مدينته الغالية جعار التي وصفها بمدينة التعايش والسلام التي ظلت ذكريات طفولته وشبابه بها حاضرة في ذهنه بقوة طوال سنوات غربته الممتدة لـ( 4 ) عقود ..

إلى ذلك تحدث عدد من ضيوف الحفل بكلمات معبرة تطرقت لنجومية الكابتن/ مسعود سليمان التي لاتزال رغم مرور الزمن محفورة في مخيلة الجماهير واهمية التكريم الذي نظمته منظمة ” حق ” الحقوقية ..

وفي الختام سلم رئيس منظمة ” حق ” للحقوق والحريات الناشط الحقوقي أ . فيصل السعيدي ومعه وكيل محافظة أبين لشؤون مديريات يافع أ. حمود السعدي ومدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بمحافظة أبين أ. يحيى اليزيدي ونائب رئيس المجلس الانتقالي بمحافظة أبين أ. ناصر الفضلي ومسؤول النشاط في نادي خنفر الرياضي الكابتن/ عادل سلام ومدير مدارس النهضة أ . محمود حمزة الهدايا التذكارية للكابتن مسعود ” درع وميدالية وشهادة تقدير ” وفاء وعرفانا لمسيرته الحافلة بالنجومية والمواقف النبيلة تجاه الرياضة والرياضيين بمدينة جعار .

فيما شهد ملعب الجوهرة بمدينة جعار عصر اليوم مباراة ودية لقدامى لاعبي خنفر وحسان على شرف الاحتفاء بتكريم النجم والشخصية الاجتماعية الكابتن مسعود سليمان الذي شارك في صفوف فريق خنفر وانتهت المباراة بالتعادل الايجابي 2-2، قدم خلالها مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن/ أحمد صالح الراعي درع تذكاري باسم الرياضة الابينية للكابتن نجم الزمن الجميل المحتفى به ” مسعود سليمان ” النجم الذي هاجر مطلع الثمنينات من مدينة جعار صوب بلاد المهجر دولة الكويت ثم الولايات المتحدة الأمريكية التي يحمل جنسيتها منذ أكثر من ( 20 ) عاماً لكنه ينوي العودة والاستقرار في مدينة السلام والتعايش جعار ..

حضر إحتفائية التكريم مدراء الادارات بمديرية خنفر الشباب والرياضة رفعت بقبق والاعلام نائف زين والشؤون القانونية أحمد عبادي والمستشار القانوني والمحامي عبدالسلام الحمزة ومسؤول الشؤون الإجتماعية بالمجلس الانتقالي أسامة الموقري ومدير الانشطة بمكتب الشباب عبدالرحمن الشاعري ورئيس نادي خنفر قاسم الجنيدي ورئيس نادي الفجر الكابتن/ سالم الموزعي ومدير الكرة بنادي الفجر الكابتن/ سامي كرامة والخبير الكروي والمدرب الوطني الكابتن/ حيدرة فضل وعدد من نجوم الكرة الابينية والمنتخبات الوطنية وجمع من عشاق الساحرة المستديرة الذين أكتضت بهم جنبات ملعب الجوهرة بمدينة جعار ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Multiple blue rings. Basic to intermediate knowledge. Sonic forces running game 4.