<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

إعلام ابين يكرم الإعلامي الشاعر والاديب الحروري بفوزه بالجائزة الدولية للشعر بالمغرب*

 

 


عدن توداي: خاص

في إطار اهتمام مكتب الإعلام محافظة ابين بالكوادر الإعلامية والثقافية وتحفيزهم ، كرم صباح اليوم  الدكتور ياسر باعزب مدير عام مكتب الإعلام محافظة ابين الإعلامي والشاعر الأديب بسام الحروري بشهادة تقديرية ومكافأة مالية بمناسبة فوزه بالجائزة الدولية للشعر والقصة في المملكة المغربية.

وخلال حفل  التكريم اشاد الدكتور باعزب بهذا الإنجاز الكبير  الذي حققه الإعلامي الشاعر والاديب   بسام الحروري والذي يعد من الكوادر الإعلامية الشابة والمثقفة على مستوى محافظة ابين . مؤكدا” ان مكتب الإعلام محافظة ابين سيسعى جاهدا” لتحفيز المبدعين والموهوبين من ابناء المحافظة رغم عدم توفر  الامكانيات المتاحة .

من جانبه القى الإعلامي والشاعر  والاديب بسام الحروري كلمة شكر فيها قيادة مكتب الإعلام محافظة ابين ممثلة بالدكتور ياسر باعزب على هذه اللفتة الكريم والطيبة ، والتي تبعث على الأمل في نفوس  الشباب وتحفيزهم . وقال هذا ليس بغريب على قيادة المكتب التي رعت ونظمت لنا   صباحيات شعرية  في محافظتي ابين وعدن والاهتمام بالمبدعين .

ومن المتوقع ان يتجه الإعلامي والشاعر الاديب بسام الحروري الى المملكة المغربية خلال الايام القادمة لاستلام الجائزة الدولية  التي فاز بها في مجال الشعر والقصة .حضر التكريم الإعلامي الخضر البرهمي وعدد من الاعلاميين .

من/ الخضر البرهمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Spotify premium apk v8. A guide to augmented reality what you need to know. Explore the evolving landscape of digital currencies and the trends shaping tomorrow's financial world.