<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظاتشكاوي المواطنين

مناشدة عاجلة من اسرة شهيد الى رئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي

(عدن توداي) خاص:

 

تقدمت اسرة الشهيد المقدم سالم صالح عبدالله بلقفل الملقب ابوالتراب بمناشدة عاجلة للاخوة رئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي حول صرف جميع مرتبات والدهم الشهيد التي يستلمها قائد اللواء الثالث حزم منذ استشهاد والدهم بجبهة مارب بشهر ابريل لعام2021م الى يومنا هذا دون اي مسوغ قانوني لذلك

نص المناشدة!

الاخوة رئيس واعضا مجلس القيادة الرئاسي المحترمون جميعا”

نتقدم اليكم بمناشدتنا ومظلوميتنا هذه لاعادة النظــر في صرف مرتبات والدنا الشهيد سالم صالح عبدالله بلقفل احد ضباط اللؤ الثالث حزم والذي يستلمه قائد اللواء الثالث حزم منذ استشهاد والدنا في ابريل عام 2021م الى يومنا هذا

وضروفنا مزرية جدا لانملك اي مصدر دخل غير مرتب والدنا ولاعندنا القدرة في كبح قائد اللواء بتسلطه وجشعه وغياب الضمير والانسانية لديه. !!

وعليه نرجو تكرمكم بتوجيهاتكم الكريمة بصرف جميع مرتبات والدنا الشهيد التي حرمنا منها واحالة مرتبنا. من قوة اللواء الثالث حزم الى دوائر الشهداء. !!

علما” ان والدنا شارك في ميادين الشرف والبطولة في كلا” من معركة تحرير ابين من القاعدة عام2011 مع القائد البطل فيصل رجب ثم شارك في جبهات تحرير عدن وابين من مليشيات الحوثي من عام 2016. ــ 2017م ثم معركة تحرير الحديدة 2019م ومعركة البيضاء 2020م حتى استشهد في معارك مارب بتاريخ 15 ابريل للعام 2021م. ومنذ استشهاده وجميع مستحقاته في قبضة قائد اللواء الثالث حزم الى اليوم بحجج وهمية وغير قانونية وهناك العشرات مثل حالة والدنا. !!

*مع خالص شكرنا وتقديرنا لكم

اسرة الشهيد / سالم صالح عبدالله بلقفل
محافظة ابين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Perfect click – photography learning institute. Challenges facing the india electronics market. So what are you waiting for ? download sonic forces today and start your adventure with sonic and his friends !.