<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

تدشين العام التدريبي في زنجبار أبين بعرض عسكري مهيب

زنجبار : عدن توداي: أحمد مهدي سالم

حدث أمني كبير صباح اليوم في أبين..تدشين العام التدريبي لعام 2023 بعرض عسكري مميز في مقر قيادة أمن محافظة أبين صباح اليوم الأحد في زنجبار بحضور العميد أبي مشعل الكازمي مدير عام أمن المحافظة ، وكبار القيادات الأمنية والعسكرية..
عرض عسكري مهيب شاركت فيه الوحدات والسرايا ، وتجلى فيه حسن التنظيم ، وروعة الإعداد ، وضبط الحركة ، وانتظام الصفوف..وكان الاجمل في تقديري استعراض تمارين الفرق الأمنية التخصصية : التايكواندو ،والكاراتيه التابعة لقوات فرقة مكافحة المخدرات والطوارئ… وكانت كلمة العميد أبي مشعل الكازمي قد ثمنت جهود كل القادة العسكريين ، وقوات الأجهزة الأمنية على مساهمتها الفاعلة في تثبيت دعائم الأمن في المحافظة ، وتوحيد الصفوف والانضباط تحت مظلة أمن المحافظة ، وحثت الجميع على مزيد من التلاحم ، ورفض كل مظاهر الفرقة العنصرية والجهوية التي لم تجلب لأبين غير الشرور..
وأشار أبو مشعل إلى أن أبين مرت بظروف صعيبة وعصبية في الفترة الماضية ، وتعافت مع المصالحة الخيرة التي حدثت في الشيخ سالم وشقرة ، ومنذ سبعة أشهر لم تحدث أي مشاكل أو خروقات داعيًا إلى تعزيز وتقوية الجبهة الداخلية ، والوقوف المشترك والقتال معًا ضد العناصر المتطرفة والجماعات الإرهابية ..
وحقيقة لا ينكرها ناكر..أن عودة القائد أبي مشعل الكازمي إلى قيادة أمن المحافظة قد بعثت الحركة والنشاط ، وحرَّكت الجماد والجمود في الإدارة ..
صوت المذيع المخضرم سنان بن نعم جلجل بقوة في سماء العرض العسكري ، وأضفى على حفل التدشين روعةً وبهجةً ..مع حضور عدد من الإعلاميين ..من أصدقاء الأمن لكنهم لاقوا تجاهلًا ودهفًا من بعض الحراس الغلاظ الذين نهمس بشأنهم في أذن مدير الأمن بأن يدخلهم في دورات تدريبية ليحسنوا التعامل مع المثقفين ..مع الصحفيين الذين يقومون برسالة نبيلة يستفيد منها الجميع..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Image source social media. Uuigftdyfiu6c6ru76gtgc95cvtyfg ggg gygyutf gygfytfty gfytftf ftftf fytfytf gfyfyt gfytf.