<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
أخبار المحافظات

مدير عام زنجبار يعقد لقاءاً موسعاً باللجان المجتمعية واعضاء المجلس المحلي بالمديرية

زنجبار (عدن توداي) خالد دهمس
7سبتمبر 2022م

عقد صباح اليوم الأربعاء بمكتب مدير عام مديرية زنجبار رئيس المجلس المحلي الاستاذ غسان شيخ فرج الكثيري لقاءاً موسعاً مع اعضاء اللجان المجتمعية بحارات المديرية بحضور اعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي عارف عشال ومحفوظ فارع وعدد من اعضاء المجلس المحلي..

تطرق اللقاء لمناقشة انجاح عملية المسح الجار تنفيذها في حارات المدينة للمنازل المتضررة كلياً وجزئياً جراء حربي 2011م على المدينة زنجبار من قبل الجماعات الارهابية و2015 م من قبل المليشيات الانقلابية الحوثية التي من المقر تنفيذ إعادة إعمارها من قبل مركز الملك سلمان لاعادة اعمار اليمن وبرنامج الامم المتحدة للمستوطنات البشرية الهابتيت (UN-Habitat)..

كما تطرق اللقاء الى استعرض معايير اختيار الحالات الإنسانية التي بحاجة للتدخل والمساعدة لكبار السن لمن بلغوا 60 عاماً ولديهم امراض مزمنة حيث ستقدم لهم مساعدات نقدية من قبل الصليب الاحمر الدولي بالتنسيق مع فرع الهلال الاحمر اليمني بأبين..

وأكد مدير عام مديرية زنجبار غسان شيخ الى الحرص على العدالة والعمل بمصداقية وامانة واختيار الفئات الاكثر احتياجاً واستحقاقاً مؤكداً حرص واهتمام محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم في تحقيق التنمية وتحسين الخدمات وتوجيه المنظمات والمؤسسات الدولية والاقليمية والمحلية في التخفيف معاناة المواطنين جراء الازمة الاقتصادية وتدهور العملة.

وعبر شيخ عن شكره لجهود اللجان المجتمعية وعقال الحارات والانسانية والتطوعية ودعاهم للتنسيق والتكامل مع اعضاء المجالس المحلية ليكون العمل اكثر دقة وملبي لاحتياجات المواطنين..

كما استمع المدير العام الى عدد من المداخلات والملاحظات من قبل اعضاء المجلس المحلي واللجان المجتمعية بشان انجاح مهامهم والتعاون معهم وتذليل اي صعوبات يواجهونا في الميدان والتكامل في انجاح العمل وخدمة المواطنين.

حضر اللقاء من اعضاء المجلس المحلي ابوبكر البادحة علي القعيطي طلحة الاحمدي عبدالله حسين مشبح مدير مكتب الشؤون فهمي السيد ومدير مكتب النقل محمد علي ابوبكر ومدير مكتب المدير العام أحمد فضل سالم

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
الأكثر قراءة خلال 24 ساعة
زر الذهاب إلى الأعلى