<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مدير زراعة أبين يلتقي وفد مؤسسة ” نور الإبداع ” للتنمية والأعمال الخيرية

أبين / عدن توداي / نظير كندح

إلتقى مدير عام مكتب الزراعة والري بمحافظة أبين د. حسين الهيثمي بوفد مؤسسة ” نور الإبداع ” للتنمية والأعمال الخيرية – أبين.

حيث تطرق اللقاء إلى مناقشة مشروع دعم صغار المزارعين الذي سيتم تنفيذه من قبل مؤسسة ” نور الإبداع ” بتمويل كريم من مؤسسة صلة للتنمية ..

” الهيثمي ” قدم شكره الجزيل لمؤسسة ” نور الإبداع ” على استجابتها وتدخلها للمره الأولى في المجال الزراعي في المحافظة ، معبراً عن أمله بتوسع تدخلات المؤسسة بمشاريع زراعية أخرى ..

شاكراً إسهامات الجهة الممولة مؤسسة صلة للتنمية في دعم القطاع الزراعي والري ..

من جانبه قال رئيس مؤسسة ” نور الإبداع ” للتنمية والأعمال الخيرية أ. أسامه سميح أن المؤسسة تسعى للتواجد في العديد من المشاريع الزراعية التي تساعد على تشجيع المزارعين والزراعة في المحافظة ..

متحدثاً عن مشروع دعم صغار المزارعين الذي يستهدف مديريتي الوضيع و مودية وعن خطة المشروع في دعم مزارعين ..

لافتاً أن المؤسسة بصدد البدء في البرنامج الذي يهدف إلى تحقيق أقصى قدر من الاستدامة وبما يسهم في نهوض وتطوير القطاع الزراعي الذي يعد أهم مورد عيش بالنسبة للكثير من الأسر في محافظة أبين ..

شاكراً لمدير زراعة أبين د. حسين الهيثمي على تيسير العمل وتسهيل كافة الصعوبات وحسن الاستقبال ..

كما أشاد منسق المشروع أ. أكرم عبدالله بدرو إدارة مكتب الزراعة والري بأبين وحرصه على إنجاح مثل هذه المشاريع التي تساعد المزارعين في ظل الظروف الاستثنائية التي تعيشها البلاد ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Perfect click – photography learning institute. Image source social media. So what are you waiting for ? download sonic forces today and start your adventure with sonic and his friends !.