<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

بن حبريش والعمودي يُعزيان في وفاة شيخ قبلي 

 

المكلا /عدن توداي /خاص

يتقدم وكيل أول محافظة حضرموت رئيس حلف قبائل حضرموت، رئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش العليي بخالص التعازي وصادق المواساة في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى الشخصية الإجتماعية و القبلية الشيخ عمر بن يسلم بن عبد بن سميدع ، الذي وافاه الأجل يوم الأحد 28 رمضان 1445هـ الموافق 7 إبريل 202‪4م.

وأعرب الشيخ بن حبريش بهذا المصاب الجلل باسمه واخوانه في رئاستي حلف قبائل حضرموت، ومؤتمر حضرموت الجامع عن العزاء والمواساة إلى أبناء و أحفاد وأقارب الفقيد، وإلى قبيلة آل سميدع وآل علي ونعمان عامة، سائلين الله العلي أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه جنات النعيم، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..

كما تقدمت الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع في مديرية الضليعة ممثلة برئيس الهيئة الشيخ عمر احمد عثمان العمودي بواجب العزاء إلى ذوي الفقيد و قبيلة آل سميدع وآل علي ونعمان عامة في هذا المصاب الجلل الذي فقدت فيه المنطقة أحد أبرز رجالاتها الأخيار.. نسأل الله أن يجزيه خير الجزاء ويجعل ما قدمه لأهله ومنطقته في ميزان حسناته، وأن يعصم قلوب أهله وذويه ومحبيه بالصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Multi camera editing & render setting. Image source social media. So what are you waiting for ? download sonic forces today and start your adventure with sonic and his friends !.