<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
أخبار المحافظات

مدير عام خنفر يلتقي بمدراء المدارس بالمديرية ويناقش الاخطاء التي رافقت كشف أسماء المعلمين المتطوعين في المدارس

أبين (عدن توداي) الإعلام التربوي خنفر – أنور سيول

التقى مدير عام خنفر المحامي مازن بالليل اليوسفي صباح اليوم الأحد بقاعة محو الامية بمدينة جعار بمدراء المدارس في المديرية .

وفي مستهل اللقاء رحب مدير مكتب التربية والتعليم بخنفر الاستاذ محمود علي بن سبعة بمدير عام خنفر المحامي مازن بالليل اليوسفي وبرئيس المجلس الانتقالي بالمديرية العقيد حسين ثابت بالحاضرين جميعاً ودعا في كلمته الى تصحيح الكشوفات ورفع اسماء المعلمين المتطوعين في المدرسة الذين كانوا في الميدان، بما يعزز مبدا تكافل الفرص وادراج المعلمين المتطوعين المستحقين.

واكد مدير عام خنفر المحامي مازن اليوسفي على ضرورة استيعاب المعلمين المتطوعين الفعليين في المدارس وتصحيح الاخطاء في الكشوفات السابقة والابتعاد عن المحسوبية وصلة القرابة، ودعا مدراء المدارس الى مراقبة الله في اعمالهم كون هذه امنة ولا ينبغي ان يظلم فيها احد.

وفي اللقاء بحث اليوسفي مع مدراء المدارس الأخطاء التي رافقت عملية رفع أسماء المعلمين المتطوعين في المدارس, وعملية استيعابهم ضمن المنحة المقدمة للمديرية.

كما ناقش اللقاء امكانية استيعاب معلمين من غير المعلمين المتطوعين, بشرط الا يحمل وظيفة حكومية, وفيه الكفاءة اللازمة, بتقديم ملف الى مكتب التربية والتعليم بالمديرية, ويخضع لعملية المفاضلة وفق المعايير المحددة في ذلك, بالإضافة إلى قبول المعلمين المتطوعين, الذين سبق لهم التطوع مسبقاً, بإحضار تأكيد من المدرسة التي تطوع فيها, معمداً من قبل مدير المدرسة.

وتخلل اللقاء عدد من المداخلات والنقاشات, من قبل مدراء المدارس, اكدوا فيها على أهمية تصحيح الكشوفات, التي وجدت فيها اشكالية, وفق المعايير المحددة لذلك.

في ختام اللقاء قام مدراء المدارس, بتسليم كشف يشمل جميع المعلمين المتطوعين والمتواجدين في المدرسة للعام 2021 م — 2022 م الى مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ محمود سبعة, للبث فيه من قبل اللجنة المشكلة.

حضر اللقاء مدير تربية خنفر الاستاذ محمود سبعة ورئيس انتقالي خنفر العقيد حسين ثابت ومستشار مدير عام تربية ابين الاستاذ ناصر مشقف وعدد من الإعلاميين والصحفيين.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
الأكثر قراءة خلال 24 ساعة
زر الذهاب إلى الأعلى