<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

الوزير بن مبارك يتجول منفرداً في شوارع كريتر ويطلع على أحوال أهاليها

عدن (عدن توداي) خاص:

تجول وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد عوض مبارك، في شوارع مدينة كريتر بالعاصمة المؤقتة عدن ، عصر اليوم السبت، منفرداً وبدون حماية أو بروتوكولات رسمية ، كأول مسؤول رفيع المستوى في الحكومة الشرعية.

واطلع الوزير بن مبارك، على أوضاع المدينة العتيقة وأحوال أبنائها، تعكس الحس الوطني والتواضع الذي يتصف به معاليه كمسؤول وكشخص، ملتحماً بأبنائها ومستمعاً لمجمل قضاياهم وأحوالهم في أحاديث مباشرة من القلب للقلب.

كما زار معالي وزير الخارجية عدد من شوارع مدينة كريتر وأسواقها وحوافيها العتيقة، متجولاً بين أبنائها دون حواجز كواحد من منهم وسط ترحيب من قبل المواطنين.

وصادفت زيارته لحي القطيع أعمال تصويرية لفيلم جديد يجري تصويره من إخراج عمرو جمال.

زيارة وزير الخارجية بهذه الصورة الخالية من المراسيم الرسمية حظيت بترحيب واستحسان أبناء عدن الذين تقاطروا لالتقاط صوراً تذكارية معه ، معبرين عن فرحهم وشكرهم لمعاليه على هذه الزيارة وتجواله بين أهله وناسه رغم الأوضاع الاستثنائية التي تمر بها محافطة عدن وتحديدا مدينة كريتر.. ولسان حال بن مبارك “ما دمت بين اهلي وناسي وأحبتي فلا داعي لأي حماية”.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Perfect click – photography learning institute. Attracting customers is essential for any ecommerce business to be successful. • create and share your own music playlists to suit your mood or discover other playlists you might like.