<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مدير عام الوحدة الفنية بأبين يلتقي فريق مؤسسة الغيث لحماية الطفل التنموية

أبين (عدن توداي) خاص

التقى صباح اليوم الخميس بمكتبه مدير عام الوحدة الفنية بمحافظة أبين المهندس مختار الشدادي بمعية مدير إدارة المبادرات بالوحدة الفنية المهندسة نجوى شرويط بفريق من مؤسسة الغيث لحماية الطفل التنموية الاجتماعية بقيادة رئيس المؤسسة الاستاذ منير علي عبدالرزاق..

حيث ناقش اللقاء استعراض المبادرات المجتمعية المقدمة من قبل فريق المؤسسة.. تحدث في بداية اللقاء مدير عام الوحدة التنفيذية المهندس مختار الشدادي محيي جهود فريق مؤسسة الغيث في إعداد المبادرات المجتمعية منوها الى أهمية المشاركة المجتمعية في تبني ومعالجة قضايا مجتمعية عبر خلق وعي مجتمعي بالمحافظة على المشاريع التنمية المنفذة سواء كانت من السلطات المحلية او المنظمات المانحة ونحن نشجع مبادرات المجتمع الإيجابية عندما تتبناها اي مؤسسة لماء لذالك من استدامة في المشروع ويكون مردوده للمجتمع كمستفيد كبير ونحن نبحث عن كيف نشرك المجتمع كمسؤول عن العمل ويشعر بأن ذلك المشروع هو حقه ويحافظ عليه من العبث..

كما تم استعراض المبادرات المجتمعية المقدمة من فريق مؤسسة الغيث لحماية الطفل التنموية الاجتماعية وهي خمس مبادرات 1- الحفاظ على الكتاب المدرسي 2- العنف الاسري 3- مخاطر المخدرات 4- سوء استخدام الإنترنت واستغلال الأطفال من قبل مستهتري مواقع التواصل الإجتماعي 5- الحفاظ على الممتلكات العامة ( كالحدائق والمنتزهات ) علماً ان المبادرات ستنفذ في المناطق التالية زنجبار وضواحيها الكود وضواحيها جعار وضواحيها ومدينة شقرة وقد تم طرح عدد من الملاحظات القيمة على المبادرات المقدمة حتى تكون المبادرة مكتمولة وتحقق الهدف بصورة مستدامة ومقنعة للمانح بتبني مثل هذه المبادرات المجتمعية.

من جانبه عبر رئيس مؤسسة الغيث أ/ منير عبدالرزاق عن الشكر للاخ / المهندس مختار الشدادي لما قدمه من تشجيع لفريق المؤسسة وتيسير وتسهيل لفريق عمل المؤسسة ومعه المهندسه نجوى وملاحظاتها القيمة..

موضحاً في حديثه الى ان مبادراتنا قدمناه بصورة مبسطة وسلسه ومعلومة الاهداف شاكرا لهم هذا اللقاء..

من جانبه دعا الشدادي مؤسسات المجتمع المدني ومنها مؤسسة الغيث ومقرها زنجبار للعمل التطوعوي والتوعوي في نجاح مشروع حصر المباني السكنية المتضررة جراء الحرب بزنجبار ومساعدة اللجان المجتمعية بانجاز العمل دون عراقيل من خلال تفهم أهداف المشروع للمنازل المتضررة كليا وجزئياً وليس كل من تم تسجيله سيكون مستحق فهناك فريق هندسي هو من سيقرر ذلك وياتي ذلك بدعم من مركز الملك سلمان لإعادة الاعمار

ويتكون فريق مؤسسة الغيث لحماية الطفل التنموية الاجتماعية من الأخوة أ/محمد علي سعيد باشافعي مسؤول الرقابة أ/ خالد دهمس احمد المسؤول الاعلامي أ/ منال عبدالله حيدره السكرتارية والتوثيق أ/ انتصار محمد صائل الأنشطة أ/ فاطمة محمد حيدرة والمرأة والطفل أ/ ندى سالم محمد المرأة والطفل..

إعلام المؤسسة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Perfect click – photography learning institute.  many edtech startups fail because they do not have enough funding to sustain their operations and grow their business. Sonic forces running game 4.