<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
أخبار المحافظات

تحت شعار لاخير في امة يهان فيها المعلم نقابة معلمي ابين الجنوبية تنطم وقفة احتجاجية صباح اليوم

زنجبار (عدن توداي) خاص

نظمت نقابة المعلمين الجنوبية بمحافظة ابين صباح اليوم الاربعاء 31/ 8/ 2022 م وقفة إحتجاجية امام بوابة ديوان المكتب التنفيدي للسلطة المحلية القديم وذلك للمطالبة بحقوقهم المشروعة من هيكلة للاجور وفتح التسويات وإطلاق العلاوات بأثر رجعي لكافة المعلمين .

هذا وقد رفع المحتجون في الوقفة لافتات وشعارات منددة ومبينة لما وصل اليه حال المعلم في الوقت الحاضر في عدم اعطائه لحقوقه والمماطلة بها من قبل الحكومة والجهات المسؤولة الاخرى .

مطالبين فيها كذلك من الحكومة والجهات ذات العلاقة سرعة تنفيذ كل مطالب المعلمين والمتمثلة بصرف جميع مستحقاتهم المالية المتوقفة منذ سنين الى هنا يكفي وعود ومماطلات تمارسها الحكومة ضد هذا المعلم .

من جانبه : صرح رئيس نقابة المعلمين الجنوبية في محافظة ابين أ/ سعيد الحافة :
لقد خرجنا اليوم في هذه الوقفة الاحتجاجية للمطالبة بحقوق المعلم المكفولة شرعا وقانونا والمتوقفة منذ اكثر من عشر سنوات والى اليوم .
مضيفا : باننا في نقابة المعلمين الجنوبية في المحافظة نطالب الحكومة وكل الجهات المسؤولة بسرعة تنفيذ مطالب المعلمين وهي بصرف جميع مستحقاتهم المالية من تسويات وهيكلة للاجور وايضا من اطلاق العلاوات السنوية باثر رجعي من اجل فتح الاضراب واستمرار العملية التعليمية هذا العام .

كما اكد رئيس نقابة المعلمين بزنجبار خلال الوقفة أ/ غسان جوهر بان النقابة متمسكة بكل المطالب الحقوقية المشروعة للمعلمين ونحن في هذه الوقفة نطالب الجهات المعنية والحكومة بتنفيذ وعودها في صرف مستحقات هؤلاء المعلمين وباثر رجعي يكفينا وعود وتسويف من قبلهم .

واضاف بان نقابة المعلمين والمعلمين مستمرون في الاضراب حتى تحقيق استلام كافة حقوقهم ومستحقاتهم المالية .

هذا وقد شارك في الوقفة الاحتجاجية عدد من معلمي ومعلمات المدارس بمديرية زنجبار .

من / ناصر الجريري .

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
الأكثر قراءة خلال 24 ساعة
زر الذهاب إلى الأعلى