<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

وزير الدفاع يطمئن على جرحى القوات المسلحة في مستشفيات عدن

عدن توداي/ خاص:
اطمأن وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري، اليوم، على أوضاع جرحى القوات المسلحة الذين يتلقون العلاج في مستشفيات العاصمة المؤقتة عدن، إثر اصاباتهم التي تعرضوا لها في جبهات لحج والضالع أثناء تصديهم البطولي لميليشيات الحوثي الإرهابية.
وخلال الزيارة، اطلع وزير الدفاع على أوضاع الجرحى، واطمأن على صحتهم والرعاية الطبية التي تقدم لهم..متمنيا لهم بالشفاء العاجل..مترحماً على زملائهم الأبطال الذين استشهدوا دفاعاً عن الوطن في معركة العزة والكرامة، موضحا أن توجيهات فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي تقضي بمتابعة أوضاع جرحى القوات المسلحة وتقديم كل الرعاية والاهتمام لهم.
ووجه الفريق الداعري، بتوفير كامل الرعاية الصحية اللازمة لجرحى كافة القوات المسلحة..مشيداً ببطولاتهم وتصديهم لمليشيات الحوثي الإرهابية في مختلف الجبهات.
كما اشاد وزير الدفاع، بالجاهزية واليقظة العالية لمنتسبي القوات المسلحة وبسالتهم في التصدي لهجمات المليشيات الإرهابية..مشدداً على رفع الجاهزية والتعامل بكل حزم وعزم وبسالة مع أي خروقات أو استفزازات، في مختلف جبهات القتال.
وأكد الداعري، أن هذه الاعتداءات والهجمات على مواقع القوات المسلحة تؤكد أن لا عهد لهذه المليشيات وأنها غير جادة للقبول بخيار السلام، وأن استعادة مؤسسات الدولة، وبسط القوات المسلحة سيطرتها على كافة ربوع الوطن، هو الخيار الضامن والآمن للسلام الشامل والمستدام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Perfect click – photography learning institute. Image source social media. Uuigftdyfiu6c6ru76gtgc95cvtyfg ggg gygyutf gygfytfty gfytftf ftftf fytfytf gfyfyt gfytf.