<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظاتمجتمع مدني

بمناسبة اليوم العالمي للعمل الإنساني مؤسسة سواعد الخير الإنسانية تكرم عددا من المؤسسات والشخصيات

عدن توداي – يونس السروي

بمناسبة اليوم العالمي للعمل الإنساني أقامت مؤسسة سواعد الخير الإنسانية فعالية إحتفالية تكريمية بمناسبة هذا اليوم العالمي في محافظة عدن.

وتهدف الفعالية الى نشر ثقافة الانسانية والرحمة بين أوساط المجتمع وتعزيز العمل الانساني وتشجيع العاملين فيه

وشهدت الفعالية العديد من الفقرات الهادفة التي تتناسب مع هذا اليوم العالمي وكذلك استعراض لاهم منجزات ومشاريع مؤسسة سواعد الخير الانسانية ومجالات عملها.

وفي الافتتاح رحب د. علي الدويل رئيس مؤسسة سواعد الخير الانسانية بالحضور مشيرا إلى أهمية ما يمثله الاحتفال بهذا اليوم العالمي الذي يجسد سعي المخلصين من الناس نحو أعمال الخير ورفع المعاناة عن كاهل المقهورين من آثار الحروب وويلات الحياة.

مؤكدا سعي المؤسسة الدائم بمواصلة جهودها في المجال الانساني والخيري لتحقيق مساحات واسعة من أعمال الخير وبناء الإنسان من خلال مشاريعها في العديد من الجوانب الانسانية والتنموية

وأختتمت الفعالية بتكريم العديد من المؤسسات والمنظمات والشخصيات التي تعمل في مجال العمل الإنساني والخيري

حضر الحفل رئيس اللجنة العليا للإغاثة في الجمهورية أ/ جمال بلفقيه ومستشار محافظ عدن للشؤون القانونية المحامي/ فهمان عطيري ومدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية والعمل أ/ماجد الشاجري وعدد من مندوبي المنظمات الأممية والدولية والمحلية في محافظة عدن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
So what are you waiting for ? download sonic forces today and start your adventure with sonic and his friends !. Decoding crypto jargon : key terms every cryptocurrency investing should know. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.