<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

أبين /عدن توداي/خاص خاص

أعلن الأستاذ/ سالم حيدره غيّره عضو الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي بمديرية خنفر محافظة أبين مباركته وتأييده للقاء التشاوري الجنوبي الذي أُقيمت وقائعه صباح الخميس 4 مايو 2023م في العاصمة عدن ، وبرعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي .

وأعرب عضو الهيئة الأستاذ/ سالم غيّره أن هذا الحوار الجنوبي ، الجنوبي يأتي ثمار ما شكله القائد الرمز(ابا القاسم) عيدروس الزبيدي بتكوين فريق حوار بالداخل والخارج والذي يتوج معه صياغة ميثاق شرف جنوبي يسهم في تعزيز التوافق الوطني والتلاحم بين أبناء الوطن الواحد لأجل استعادة الدولة الجنوبية لكل أبنائها.

واضاف غيّره: أن هذا اللقاء التشاوري أن شاءالله يمثل طموحات كافة اطياف الشعب الجنوبي ويعزز من لحمته ومن خلاله يحصن الشعب الجنوبي من المؤآمرات والفتن التي زرعها الاحتلال اليمني على مدى 30 سنة منذ الوحدة اليمنية المشؤومة.

واختتم عضو الهيئة التنفيذية بانتقالي خنفر محافظة أبين الأستاذ/ سالم حيدره غيره حديثة لقد حقق اللقاء التشاوري بأنعقاده اهم مكسب جنوبي وهو التوافق بين جميع المكونات والأحزاب الجنوبية بحضور الطيف الجنوبي من المهرة شرقاً وحتى باب المندب غرباً, ونقول لأولئك الحمقى الذين أصيبوا بالجنون وراحوا يكيلون الشتائم ضد اللقاء التشاوري بأن قطارنا يسير ولن يتوقف ابداً ولن تستطيعوا إيقافه فنحن خرجنا من تحت عباءة اليمننة وقررنا مصيرنا ورفعنا رايتنا عالية في السماء ونسير بخطى ثابتة. نحو تحقيق استقلالنا الناجز شئتم أم أبيتم فالجنوب جنوب واليمن يمن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Uuigftdyfiu6c6ru76gtgc95cvtyfg ggg gygyutf gygfytfty gfytftf ftftf fytfytf gfyfyt gfytf. Decoding crypto jargon : key terms every cryptocurrency investing should know. Perfect click – photography learning institute.