<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مكتب الاشغال العامة يدشن اولى الفحوصات الطبية لعمال الكافتيريات والمشارب بمستشفى زنجبار العام.

زنجبار (عدن توداي) خاص

بالتنسيق والتعاون المسبق مع مستشفى زنجبار العام دشن مكتب الاشغال العامة بزنجبار صباح اليوم اولى الفحوصات الطبية عبر البطاقة الصحية لعدد عاملين مباشرين من عمال الكافتيريات والمشارب بالمديرية .

حيث اشرف مدير مكتب الاشغال العامة بزنجبار أ/نبيل الباهزي بدوره على عملية الفحوصات الطبية للعاملين اللذين خضعوا للاجراء الفحوصات والتحاليل الطبية المخبرية والتي بدورها بينت خلوا العاملين من اي امراض او مضاعفات صحيه اخرى .

من جانبه اكد مدير الاشغال العامة الباهزي بان هذه الخطوة الايجابية التي قام بها مكتب الاشغال العامة بزنجبار والمتمثلة باجراء الفحوصات الطبية الدورية على كافة العاملين في المطاعم والمشارب (الكافتيريات) تعتبر خطوة ايجابية في المسار الصحيح للتاكد من خلوا هؤلاء العمال من الامراض المعدية وغيرها من الامراض التي قد تضر بصحتهم وصحة غيرهم خصوصا الزبائن من المواطنين خاصة فيما يتعلق بجانب عملهم في تلك المطاعم والمشارب .

هذا ودعا الباهزي كافة العمال والمباشرين في المطاعم والكافتيريات الى المبادرة والذهاب للمستشفى لاجراء الفحوصات الروتينية الدورية لهم عبر البطاقة الصحية المعتمدة من المكتب بالتنسيق والتعاون مع إدارة مستشفى زنجبار العام للتاكد من سلامتهم وللحفاظ على المصلحة العامة للمواطن .

حضر التدشين :

أ/ عبدالله لسود المفتش الصحي بمكتب الاشغال العامة زنجبار

من/ ناصر الجريري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
4 mod apk (pro/premium unlocked). Introduction to shiba inu coin. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.