<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

الإدارة العامة لتنمية المرأة بأبين تكرم ( 22 ) موظفة بديوان المحافظة بمناسبة عيد المرأة العالمي( 8) مارس 2023م

أبين (عدن توداي) خالد دهمس

بحضور وكيل المحافظة الاخ / محمد ناصر الجحماء ورئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بالمحافظة الاخ / أحمد السيد عيدروس ومدير عام الواجبات الاخ / صالح الجاوي كرمت مديرة عام الإدارة العامة لتنمية المرأة بمحافظة أبين الاستاذة قدرية عبدالله يسلم عدد (22) إمرأة من موظفات ديوان المحافظة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة 8 مارس وعيد الام 21 مارس في الاحتفالية التي اقامتها صباح اليوم الاحد بديوان المحافظة تكريماً لهن بعيدهن العالمي الـ 8 مارس وعيد الام 21 مارس تقديراً لجهودهن وتفانيهن في الخدمة العامة وادوار المرأه النضالية والوطنية بمحافظة أبين..

وكيل المحافظة “الجحما” هنأ المرأة بعيدها العالمي 8 مارس وكذا عيد الأم 21 مارس كأم فاضلة مربية للاجيال مبارك للاخوات العاملات هذا التكريم من قبل الادارة العامة للمرأة بالمحافظة.

ناقلاً: تحيات محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم لهن بهذه المناسبة مشيراً الى الادوار التي تقوم بها المرأة الى جانب اخيها الرجل في التنمية الاقتصادية والاجتماعية ومؤكداً ان المرأة في محافظة أبين قدمت وتقدم الكثير ولها ادور فاعلة في مختلف القضايا الاقتصادية والاجتماعية والسياسية والانسانية..ومثمناً دور المرأة في أبين القيادية والإدارية الناجحة..

واكد “الجحماء” اهتمام السلطة المحلية بالمحافظة بقضايا المرأة ومكانتها كي تتبوأ المكانة التي تستحقها من خلال المشاركة بالنهوض التنموي والاقتصادي والاستفادة من قدراتها وكفأتها.

من جانبها تحدثت مديرة عام تنمية المرأة بالمحافظة الاخت قدرية عبدالله يسلم معبرة عن تهانيها للمرأة بيومها العالمي 8 مارس وعيد الام 21 مارس مشيرة الى ان يوم 8 مارس كيوم عالمي للمرأة اتى بعد نضالت قدمتها النساء للدفاع عن حقوقهن حيث اقرته الامم المتحدة كيوم عالمي.

معبرةً عن شكرها وتقديرها لمحافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين ونائبه مهدي الحامد لما يقدموه من اهتمام ورعاية للمرأة والموظفة..

ونوهت: تاتي هذه الاحتفالية التكريمية بدعم ورعاية من محافظ أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم الذي يولي المرأة الموظفة كل التقدير والاحترام ويسعى في حصول المرأة عموماً والموظفة تحديداً على مكانتها التي تستحقها..

مضيفة.. ان الحكومة تولي المرأة اهتمام كبير في الدوائر الحكومية حيث صدرت توجيهات من رئاسة الوزراء بتكوين خمس إدارات متخصصة في الادارة العامة للمرأة على مستوى المحافظة وكذا مديرة إدارة على مستوى المديريات..

وفي ختام الاحتفالية التكريمية تم تكريم الموظفات وعددهن 22 موظفة وتسليمهن الشهادات التقديرية ومبالغ رمزية وفاء لهن بعيدهن العالمي..

وقد عبر عدد منهن  عن سعادتهن بهذا التكريم واللفته الانسانية من قبل مديرة عام تنمية المرأة الاستاذة “قدرية يسلم” وهذا حافز معنوي يدفعهن لتقديم المزيد من العطاء والبذل.

حضر الاحتفالية التكريمية مدير الشؤون المالية بديوان المحافظة الاخ / عثمان ناصر محمد ومدير إدارة المعلومات والتوثيق الاخ / عبدالله ناصر الوليدي مدير إدارة الموارد البشرية فيصل عبدالله صالح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Image source social media. Uuigftdyfiu6c6ru76gtgc95cvtyfg ggg gygyutf gygfytfty gfytftf ftftf fytfytf gfyfyt gfytf.