<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

الحملة الامنية تنقذ مواطنين من مجرى السيول في الشط بلحج

لحج (عدن توداي) خاص

تمكنت قوات الحمله الامنيه من انقاذ مركبة الشخصيه الاجتماعي والقبليه الشيخ رباش الركيزي بعد نداء استغاثه اطلقها الشيخ لقوات الحمله الامنيه وقوات درع الوطن بعد أن تعرضت مركبته للاعطاب في وادي الشط والمعروف بغزارة السيول فيه حيث يعتبر ملتقى لجميع الاوديه من المناطق الجبليه المرتفعه والممتده الى حدود الوازعيه التابعه لمحافظة تعز.

وجأت الاستجابه الفوريه للنداء اثناء هطول امطار غزيره جدا حيث تم اخراج مركبة الشيخ رباش الى مكان آمن بعيدا عن ممر السيول..

وما ان عادت العربه الى موقعها في احدى التباب المطله على الوادي وزاد تدفق السيول وبقوة دفع عاليه جدا لم يلاحظ مثيل لغزارتها منذوا سنوات..

وعبر الشيخ رباش الركيزي عن شكره وامنتانه لقيادة وافراد الحمله الامنيه وقوات درع الوطن على مواقفهم الانسانيه مع المواطنين كافة…

وعلى صعيدآ متصل تمكن افراد من قوات درع الوطن المرابطين بتلك المواقع ومعهم مواطنين من انقاذ حياة شخصين من محافظة تعز ودراجتهم الناريه بعد ان جرفتهم السيول بهذا الوادي اثناء مرورهم بالوداي وتفاجئهم بتدفق السيول…

يذكر ان قوات الحمله الامنيه وبمساندت قوات درع الوطن تلعب دورا حيويآ في توفير الامن وتقديم الخدمات لللمواطنين خاصة بتمركزها في الاماكن القريبه من وادي الشط الذي يعتبر من اكبر الوديان التي تمروا فيه السيول من جميع مناطق المديريه المتراميه الاطراف ويمر فيه الخط الذي يربط بين مناطق المديريه والخط الساحلي وصولا الى محافظة عدن ””

هذا وقد ساهمت الحمله الامنيه في مساعدات الكثير من المواطنين العابرين بهذا الوادي والذي تتعرض مركباتهم لبعض الاعطاب خصوصآ ان هذا الوادي الطويل البالغ طوله لعدد من الكيلوهات لاتتواجد فيه شبكات الاتصال على طول امتداده .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Zepto app case study : how a startup revolutionized the grocery delivery industry 2024. Sonic forces – running game.