<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مدير عام خنفر (اليوسفي) يلتقي رئيسة مؤسسة معاً نرتقي لرعاية المرأة والطفل.

خنفر  (عدن توداي) خاص

التقى صباح اليوم بمكتبه بمدينة جعار مدير عام مديرية خنفر رئيس المجلس المحلي المحامي مازن بالليل اليوسفي بحضور مدير مكتب الشؤون الاجتماعية خنفر الاستاذ ذياب الباهزي بالاخت الاستاذة بشرى السعدي رئيسة مؤسسة معاً نرتقي لرعاية المرأة والطفل والأخت اقدار ادريس المسؤولة المالية بالمؤسسة للتشاور مع السلطة المحلية بالمديرية خنفر حول المشاركة في مشروع مناصرة وحماية النساء من العنف الممول من صندوق العمل العاجل من أجل حقوق الإنسان للمرأة ( HUMAN RIGHTS )

وقدمت بشرى السعدي رئيسة مؤسسة معاً نرتقي لمحة عن المشروع وهو عبارة عن مناصرة النساء المدافعات عن حقوق المرأة في محافظة ابين وبالتالي قدم هذا المشروع بصورة عاجل نتيجة العنف
والتطرف العنيف والتهديد والانتهاكات والتحريض الحاصل للمرأة عامةً وكذلك النساء المدافعات عن حقوق المرأة وعدم تقبل دورهن في المجتمع اليمني .

مشيرة الى تنفيذ حملة مناصرة ترفض وتستنكر الافعال التي تقوم بها الجهات المتطرفة في المحافظة ومناصرة النساء المدافعات عن حقوق المرأة وحمايتهن بعمل خمس جلسات مناظرة حول كيفية حماية النساء المدافعات عن حقوق المرأة وفق العنف والتطرف العنيف الحاصل لهن في محافظة أبين بغرض تحقيق هدف تأييد عدد ( 100 ) من جميع الاطراف المؤثرين على المجتمع حول مناصرة قضايا المرأة
بهدف رفع الوعي المجتمعي من افراد المجتمع في مديريتي خنفر وزنجبار .

وعبرت السعدي عن تقديرها لتعاون السلطة المحلية خنفر بإنجاح الجلسات المناظرة من خلال المشاركة باختيار مشاركين من مختلف الاطراف مكونات سياسية ومنظمات محتمع ومدني ومرشدين وغيرهم..

بدوره رحب مازن بالليل مدير عام خنفر بهذه الزيارة مؤكد تعاون السلطة المحلية مع هذه الانشطة وتسهل عمل منظمات المجتمع المدني وبرامجها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Uuigftdyfiu6c6ru76gtgc95cvtyfg ggg gygyutf gygfytfty gfytftf ftftf fytfytf gfyfyt gfytf. Decoding crypto jargon : key terms every cryptocurrency investing should know. Perfect click – photography learning institute.