<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
أخبار المحافظات

مكتب صحة أبين يوقع عقدين لطبيبتي نساء وولادة لمستشفى رصد

أبين(عدن توداي) خاص

تم مراسيم التوقيع على عقدي طبيبتين اختصاصيتين في امراض النساء والولادة لمستشفى رصد بدعم من المنظمة البولندية والذي يأتي ضمن اهتمام مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة أبين الدكتور صالح الثرم في رفع وتخفيف معاناة الحوامل والأمهات من التنقل إلى المحافظات المجاورة، وتصحيح وضع الجانب الصحي في المديريات الريفية التي لم تلق حقها في الاهتمام بالجانب الخدماتي الطبي.

وفي تصريح له قال مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة أبين الدكتور صالح الثرم، قال : سعداء لتوقيع عقدين مع طبيبتين أمراض نساء وولادة للعمل في مستشفى رصد ومباشرتهن لعملهن على الفور..

وأكد الثرم أن هذه المساعي تأتي ضمن مساعيه الجادة لانتشال وضع العمل الصحي بشكل عام، لافتا أن رفد مستشفى رصد بطبيبتين اختصاصيات نساء وولادة سيضيف إضافة نوعية ستسهم في تحسين الخدمات الطبية في قسم النساء والولادة.

وأعرب الثرم عن شكره للمنظمة البولندية الاي اعتمدت طبيبتين للعمل في مستشفى رصد، متمنيا من السلطة المحلية بمديرية رصد توفير الأجواء المناسبة للطبيبتين من ناحية الإقامة ومساندة مكتب الصحة بالمحافظة لإصلاح الاختلالات للإرتقاء بالقطاع الصحي في المديرية.

 

*محمد ناصر مبارك

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى