<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

المشجري .. الإنتقالي حشر نفسه في زاوية ضيقة بعد مليونية سيئون وعليه الوفاء لأبناء حضرموت

•عدن توداي . خاص

قال الكاتب والمحلل السياسي الزميل ” ناصر المشجري ” تعليقا على ما سميت مليونية الخلاص التي نظمها المجلس الأنتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت في مدينة سيئون أمس الجمعة احتفاءا بالذكرى 59 لثورة اكتوبر المجيدة.

وردا على نشطاء العصبة والإصلاح الذين تظاهروا كذلك الجمعة التي سبقتها بعدد محدود من المواطنين مطالبين بالأراجيف والأوهام والأقاليم
إن الأنتقالي وضع نفسه في زاوية ضيقة وعليه أن يتحرك من أجل تحقيق تطلعات واحلام ابناء حضرموت خصوصا بعد أن اصبحت التحركات رسمية وليس شعبية واضاف الزميل “المشجري” إن الناس ملت من الأقوال ويريدون افعال في مسألة الوضع بوادي حضرموت
وعلى هيئة رئاسة الإنتقالي وفروعه بحضرموت ان يدركوا إنه مافيش استعمار على وجه الأرض حمل عصاه ورحل خوفا من صراخ المتظاهرين وصخب الأهازيج وانهم بهذه الطريقة مثل الذي يحرث في البحر ويتبع السراب وقد شبع منها شعبنا طيلة 27 عام من نضاله السلمي ولن تحقق له مايصبوا إليه من حرية وكرامة وإستقلال وطني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Attracting customers is essential for any ecommerce business to be successful. Sonic forces running game store9.