<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

قيادي بحزب المؤتمر يشكك في الرئيس العليمي

عدن توداي/خاص:

شكك القيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام وعضو اللجنة العامة، الدكتور عادل الشجاع، في مدى تأكده من أن رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني، الدكتور رشاد العليمي، أصبح جاهزا لاتخاذ قرار المبادرة الفورية لمعالجات تداعيات الانهيار.

وقال الشجاع في مقال نشره على صفحته بالفيسبوك، “، بعنوان “متى سيضع الرئيس رشاد العليمي الجميع أمام مسؤولياتهم ؟”، إن “ما يجري اليوم في اليمن غير مسبوق ، مقارنة مع الفترة الماضية ، فما تواجهه الشرعية من ضغوط تصل إلى حد إنهاء الشرعية بما تعنيه هذه الحقيقة من معنى”.

وأضاف: ومع ذلك فأنا لست متأكدا من أن الرئيس رشاد العليمي أصبح جاهزا لاتخاذ قرار المبادرة الفورية لمعالجات تداعيات الانهيار ، وهي خطوات معلومة ، كل ما يحتاجه هو وضع الجميع أمام مسؤولياتهم للعمل الجاد لاستعادة الدولة التي تعيد للمواطن اليمني مكانته وحاجته الماسة للحياة الآمنة ، باعتبار ذلك أولوية مركزية لأي نظام سياسي ، خاصة وأن قمة جدة قد كشفت المستور وأوضحت كيف يتعامل الآخرون مع مصالحهم.

وتابع: علينا أن نتعامل مع مصالحنا.

ولفت الى أن هذه العصابة الإرهابية (يقصد الحوثي) هي بنت سفاح لأمريكا.

يأتي ذلك وسط تراجع منسوب الآمال الشعبية المتوخاة من المجلس الرئاسي اليمني خلال الشهرين الاخيرين من عمر الهدنة، في تخليص اليمن من انقلاب الحوثيين واستعادة الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Perfect click – photography learning institute. How to build a socially responsible business : sociopreneur business gossips. With the spotify music and podcast app, you can play millions of songs, albums and original podcasts for free.