<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
اخبار وتقارير

قيادي بحزب المؤتمر يشكك في الرئيس العليمي

عدن توداي/خاص:

شكك القيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام وعضو اللجنة العامة، الدكتور عادل الشجاع، في مدى تأكده من أن رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني، الدكتور رشاد العليمي، أصبح جاهزا لاتخاذ قرار المبادرة الفورية لمعالجات تداعيات الانهيار.

وقال الشجاع في مقال نشره على صفحته بالفيسبوك، “، بعنوان “متى سيضع الرئيس رشاد العليمي الجميع أمام مسؤولياتهم ؟”، إن “ما يجري اليوم في اليمن غير مسبوق ، مقارنة مع الفترة الماضية ، فما تواجهه الشرعية من ضغوط تصل إلى حد إنهاء الشرعية بما تعنيه هذه الحقيقة من معنى”.

وأضاف: ومع ذلك فأنا لست متأكدا من أن الرئيس رشاد العليمي أصبح جاهزا لاتخاذ قرار المبادرة الفورية لمعالجات تداعيات الانهيار ، وهي خطوات معلومة ، كل ما يحتاجه هو وضع الجميع أمام مسؤولياتهم للعمل الجاد لاستعادة الدولة التي تعيد للمواطن اليمني مكانته وحاجته الماسة للحياة الآمنة ، باعتبار ذلك أولوية مركزية لأي نظام سياسي ، خاصة وأن قمة جدة قد كشفت المستور وأوضحت كيف يتعامل الآخرون مع مصالحهم.

وتابع: علينا أن نتعامل مع مصالحنا.

ولفت الى أن هذه العصابة الإرهابية (يقصد الحوثي) هي بنت سفاح لأمريكا.

يأتي ذلك وسط تراجع منسوب الآمال الشعبية المتوخاة من المجلس الرئاسي اليمني خلال الشهرين الاخيرين من عمر الهدنة، في تخليص اليمن من انقلاب الحوثيين واستعادة الدولة.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى