<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
أخبار المحافظات

مدير عام زنجبار يلتقي بفريق منظمة (ADRA)

زنجبار  (عدن توادي ) خالد دهمس

التقى صباح اليوم بمكتبه بديوان المحافظة مدير عام مديرية زنجبار رئيس المجلس المحلي الاستاذ غسان شيخ فرج وبمحضور عضو والهيئة الإدارية رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي الاستاذ محفوظ محمد فارع بفريق منظمة ادرا (ADRA) المكون من الاستاذ/ وضاح الردفاني منسق مشروع التدخل المتعدد القطاعات والمنقذ للحياة مشروع (يملي) والمساعد الميداني الاخ / عمار جرهوم وضابط ميداني الاخت فاطمة عبدالله أحمد..

وفي مستهل اللقاء عبر مدير عام زنجبار غسان شيخ عن ترحيبه بهذا اللقاء التعارفي بفريق منظمة ادرا (ADRA).
وتقديره للجهود الملموسه للمنظمة في الفترة الماضية مؤكداً استعداد قيادة المديرية بتسهيل عمل المنظمة في تنفيذ اي مشروع والوقوف معها والى جانبها للعمل بمديرية زنحبار سواء كان ذلك تنمويا و دعم غذائي للنازحين والمقيمين..

وتوجيه المعنيين للتعاون بتنفيذ اي اعمال ميدانية وتنفيذ اعمال التقييم.

مشيراً الى ان مدينة زنجبار عاصمة المحافظة عانت وسكانها من اضرار جسيمة منذ احداث العام 2011م وكثير من الاسر التي كما نعدها ميسورة اصبحت تعيش على الكفاف ومعدمة..

من جانبه عبر منسق المشروع لدى محافظة ابين، وضاح الردفاني، بان المنظمة حاليا ستتدخل بجانب الامن الغذائي في المديرية معبراً عن تقديره للجهود التي تبذلها قيادة المديرية والطاقم الاداري المساعد لها في تسهيل عمل المنظمة ادرا وغيرها من المنظمات…
مؤكداً اخذ الاعتبار بالملاحظات المطروحة في اللقاء وما تم طرحه من قبل مدير المديرية عند اي تدخل في جانب الامن الغذائي الذي سيشمل النازحين بالإضافة الى المقيمين مشيرا الى حرص فريق منظمة ادرا في اطلاع السلطة المحلية بالمديرية عن اي تدخل او مشروع تنفذه منظمة (ادرا) بمديرية زنجبار على اعتبار بان السلطات المحلية هي البوابة الرئيسية التي من خلالها يتم تسهيل العمل لتحقيق اهداف المشروع.

هذا وقد تحدث في اللقاء كل من مدير الوحدة التنفيذية لمخيمات النازحين بالمديرية الأستاذ علي القعيطي ومدير الشؤون الاجتماعية بالمديرية فهمي السيد وعدد اخر من الحاضرين.. اوضحوا فيه حاجة كل من المقيمين والنازحين للتدخل وبالذات في الاماكن التي لم يسبق التدخل فيها من ادرا او من منظمات اخرى في جانب الامن الغذائي..

حضر اللقاء مدير مكتب المدير العام أ/ احمد فضل سالم ومدير الشؤون القانونية المحامي مرسي يحيى بن عبد المانع

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى