<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
أخبار المحافظات

وكيل محافظة الضالع يلتقي ممثلي منظمة مجتمعات عالمية

الضالع/ عدن توداي/ نجيب العلي:

التقى وكيل محافظة الضالع لشؤون المنظمات الدولية والإنسانية اكرم قاسم. مقبل اليوم في العاصمة عدن مع ممثلي منظمة مجتمعات عالمية برئاسة ابيه ، والاستاذة اسماء عقبة، وشادي الشاذلي لمناقشة تدخلات المنظمة في مجال المساعدات الغذائية على مستوى محافظة الضالع.

وناقش وكيل المحافظة مع ممثلي المنظمة تفاصيل تنفيذ مشروع برنامج المساعدات الغذائية والتغذوية الطارئة التي تنفذه المنظمة في مديريات الازارق وقعطبة والضالع بتكلفة سته مليون دولار ،وبتمويل من مكتب المساعدات الانسانية، حيث من المقرر أن يستهدف المشروع عدد خمسة آلاف وستمائة وثلاثون أسرة.

وأشاد الوكيل أكرم قاسم بتدخلات المنظمة، آملاً أن يخفف هذا المشروع من معاناة الأهالي في ظل أوضاع معيشية صعبة تشهدها البلاد. مثمنا الجهود الكبير التي يبذلها ممثلي منظمة مجتمعات عالمية في ايصال المساعدات الإنسانية والاغاثية للأسر المحتاجة في محافظة الضالع.

من جانبه عبر مدير برنامج المشروع عن عظيم امتنانه لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة اللواء الركن علي مقبل صالح على تذليل كافة الصعوبات أمام تدخلات المنظمة في المحافظة كما تثمنوا الدور البارز والفاعل الذي يقوم به وكيل المحافظة لشؤون المنظمات الدولية والإنسانية

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى