<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

مباحثات أمريكية يمنية بشأن مرتبات الموظفين (تفاصيل)

عدن توداي/ متابعات

حثت الولايات المتحدة الأمريكية، الحكومة اليمنية على دفع جهود رواتب الموظفين، والاستمرار في تقديم الخدمات، رغم خسائرها الكبيرة جراء توقف تصدير النفط.

وقال بيان مقتضب صادر عن السفارة الأمريكية، إن سفير الولايات المتحدة لدى اليمن، ستيفن فاجن، ناقش ورئيس الوزراء اليمني، جهود الحكومة لدفع الرواتب وتقديم الخدمات العامة على الرغم من خسارة عائدات تصدير النفط بسبب هجوم الحوثيين على ميناء الضبة.

في سياق متصل، دعا رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني، الدكتور رشاد العليمي، المجتمع الدولي للانتقال في مقاربته للوضع اليمني من سياق الأقوال، إلى دائرة الفعل لإنهاء المعاناة الانسانية، وإيقاف انتهاكات الحوثيين الجسيمة لحقوق الانسان.

وأشاد العليمي، خلال استقباله السفير الأمريكي لدى اليمن ستيفن فاجن، في الرياض الموقف الدولي الثابت إزاء القضية اليمنية، وقال “إن الوقت قد حان لنقل هذه المواقف من سياق البيانات، الى دائرة الفعل والعمل الجماعي لدفع الحوثيين على التعاطي الجاد مع جهود انهاء الحرب التي خلفت دماراً هائلاً، واحدى اسوأ الازمات الانسانية في العالم”.

وجدد العليمي، الإشادة بالعلاقات الثنائية المتميزة مع الولايات المتحدة الأمريكية، ومواقف واشنطن الداعمة للمجلس الرئاسي والحكومة، وتدخلاتها الانسانية لتخفيف معاناة الشعب اليمني، وتحقيق تطلعاته في استعادة مؤسسات الدولة، والسلام والاستقرار والتنمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Uuigftdyfiu6c6ru76gtgc95cvtyfg ggg gygyutf gygfytfty gfytftf ftftf fytfytf gfyfyt gfytf. Mobile header coin score online. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.