<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
شكاوي المواطنين

العقربي يدعو محافظ عدن ومدير المياه لإنهاء معاناة أهالي بئر أحمد المائية

دعا الشيخ مهدي العقربي شيخ مشائخ منطقة بئر أحمد وضواحيها بالعاصمة عدن كلاً من وزير الدولة محافظ العاصمة الأستاذ أحمد حامد لملس ومدير عام المؤسسة المحلية للمياه المهندس محمد باخبيرة للتدخل لإنهاء معاناة أهالي بئر أحمد من إنقطاع المياه عن منازلهم منذ أكثر من شهر.

وقال الشيخ مهدي العقربي أن أهالي بئر أحمد يعانون من مشكلة انقطاع المياه منذ أكثر من شهر وصار سكان المنطقة يفتقرون لشربة ماء تصل إلى منازلهم ، مما أضطرهم إلى اللجوء لشراء الماء عن طريق الوايتات بعشرات الآلاف من الريالات وهو الأمر الذي أثقل كاهلهم في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة التي تشهدها البلاد.

وأشار العقربي إلى أن الحقل المائي الواقع في بئر أحمد يغذي غالبية مديريات العاصمة عدن ، فيما أهالي المنطقة التي يتواجد بها الحقل للأسف محرومون من المياه ويعانون منذ أكثر من شهر.

وناشد الشيخ مهدي العقربي في الختام المحافظ أحمد حامد لملس ومدير مؤسسة المياه المهندس محمد باخبيرة بالتدخل بشكل عاجل والعمل على إنهاء معاناة أهالي بئر أحمد وإعادة ضخ المياه لمنازل المواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. As a child, sanjay solanki was always fascinated by the idea of entrepreneurship. Uuigftdyfiu6c6ru76gtgc95cvtyfg ggg gygyutf gygfytfty gfytftf ftftf fytfytf gfyfyt gfytf.