<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

إنقطاع خدمة إتصالات يمن موبايل بمناطق ( لبو ) وضعف وتردي الخدمة بأماكن أخرى بالمنطقة الوسطى بأبين ؟

أبين (عدن توداي) محمد عياش

شكا عدد من المواطنين الساكنين بمناطق ( لبو ) الريفية ومأجاورها التابعة لمديرية الوضيع بمحافظة أبين من تردي وانقطاع خدمة شبكة يمن موبايل عن مناطقهم الريفية ولم تعاود الخدمة حتى كتابة هذه الخبر آملين بحل هذا الإنقطاع المستمر وإعادة الخدمة للمناطق المذكورة برغم إنها كانت تعمل ببعض أطراف المنطقة وبعض الأماكن الأخرى من سابقتها بشكل أضعف إلا إنها انقطعت بشكل كلي من يوم أمس .

كما ناشد الأهالي بمناطق ( لبو ) ومأجاورها الجهات المختصة لشبكة يمن موبايل ولكل القائمين عليها بالمحافظة بوضوع حلول مناسبة وجذرية لإنها أنقطاع الخدمة بالمناطق الريفية لأكثر من مرة يتكرر الإنقطاع فيها بدون عمل حلول نهائياً لهذا الإنقطاع الذي يتواصل بين الحين والآخر ولم يعلموا ماهي الأسباب الذي أدت لإنقطاع الخدمة بشكل مستمر .

وعبر الأهالي عن بالغ أسفهم واستيائهم الشديد لتردي خدمة يمن موبايل وأن عاودت فقد تعمل بالشكل البطئ

آملين من الجهات المسؤولة بالمحافظة برفع هذه المناشدة للجهات العليا لشبكة يمن موبايل بالتدخل وبالأسراع لإعادة الخدمة ووضع حلول جذرية لأسباب تواصل انقطاعها لكونها تعمل في بعض مناطق وأرياف المنطقة الوسطى بالشكل الضعيف والبطئ ولم تعمل بالشكل المناسب والمطلوب كما كانت مثل سابقتها

وكما رفعت عدد من المناشدات لحل هذا الضعف بعدد وأماكن من مناطق المنطقة الوسطى منها بعض أرياف مدينة لودر وأرياف الوضيع كمناطق ردوم وجحرة الريفية وغيرها التي تعاني من ضعف وتردي الخدمة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Creating a workplace environment that is inclusive and diverse is essential to building a socially responsible business. Spotify premium apk v8.