<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

إشهار المجلس الاستشاري لمجتمع الريان بمديرية زنجبار محافظة أبين

 

 

أبين/عدن توداي/خاص

دشن مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة أبين الاستاذ يحيى اليزيدي ومدير عام مديرية زنجبار، الشيخ شائع الداحوري والأمين العام للمجلس المحلي بزنجبار غسان شيخ إشهار المجلس الاستشاري لمجتمع الريان ضمن مشروع الصمود المجتمعي في اليمن. الذي تنفذه مؤسسة شباب أبين في قاعة المسند للتدريب والاستشارات بالشراكة مع منظمة جروب أرك. بهدف تمثيل فئات الشباب ومنظمات المجتمع المدني وقطاع النسوي والشخصيات المؤثرة في المجتمع، من خلال التعاون مع السلطات المحلية والشراكة مع الجهات المعنية.

تمت هذه النتائج بعد إجراء الانتخابات التي قام بها فريق مؤسسة شباب أبين لاختيار أعضاء المجلس الاستشاري المكون من 13 عضوًا يمثلون فئات الشباب ومنظمات المجتمع المدني وقطاع النسوي والشخصيات المؤثرة والسلطة المحلية ضمن مشروع الصمود المجتمعي في اليمن.

بعد الإعلان عن المجلس والمصادقة عليه من السلطة والحاضرين من مجتمع الريان، تمكن أعضاء المجلس الاستشاري من التعرف على مهامهم ومسؤولياتهم والدورات التي سيخضعون لها لبناء قدراتهم خلال فترة المشروع.

وسيقوم أعضاء المجلس بالمشاركة في دورات تدريبية متخصصة لتطوير وتعزيز قدراتهم، وذلك بهدف تحسين الخدمات والبرامج المتعلقة بمجتمع الريان ودعم التنمية المحلية. المجلس سيساهم بشكل فعال في صياغة السياسات واتخاذ القرارات المستدامة التي تلبي احتياجات المجتمع وتعزز التقدم والازدهار.

وخلال حفل الاشهار الذي حضره منسق عام المنظمات بزنجبار حيدرة الحنشي ومدير الشؤون الاجتماعية زنجبار فهمي السيد أشاد اليزيدي والداحوري بتدخلات مؤسسة شباب أبين بتنفيذ مشاريع مستدامة يستتفيد منها المجتمع مطالبان المؤسسات والمنظمات أن تحذوا حذو مؤسسة شباب في تنفيذ مثل هذه المشاريع التي يلتمسها المواطن ويستفيد منها بشكل مستدام.

كما تحدث منسق المنظمات بزنجبار حيدرة الحنشي ومدير الشؤون الاجتماعية زنجبار السيد حول أهمية المشروع المستدام الذي سيعود بالفائدة على المجتمع، مشددين على المجلس الاستشاري بضرورة بذل الجهود في إنجاح المشروع

حضر الاشهار الاخ هاني هشوش مدير البرامج والدكتور علوي الفقير الأخصائي التقني وعلاء باحكر منسق المشروع ومدراء البرامج في المؤسسة

 

محمد ناصر مبارك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
From meme to millions : how dogecoin skyrocketed and took the world by storm. Basic to intermediate knowledge. Spotify premium apk v8.