<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مدير مؤسسة المياه بأبين يلتقي مأمور الوضيع لمناقشة آلية استكمال وتطوير مشروع امصره – الوضيع

أبين(عدن توداي) خاص

إلتقى مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة أبين المهندس صالح بلعيدي بمدير عام مديرية الوضيع الاستاذ ناصر سمن لمناقشة آلية استكمال مشروع مياه امصره الوضيع وإيصال المياه لباقي القرى المستفيدة من المشروع التي لم تصلها المياه حتى الآن.

وأشاد مدير عام الوضيع بالجهود المبذولة لاستمرار ضخ المياه لمدينة الوضيع والقرى المجاورة، لافتاً أنه لازالت بعض القرى بحاجه لتوصيل شبكة المياه إليها

من جانبه أوضح مدير عام مؤسسة المياه المهندس صالح بلعيدي أن محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم يولي هذا المشروع جل اهتمامه وانه قد استخرج توجيهات من دولة رئيس الوزراء لاستكمال كافة القرى المستفيدة من المشروع مع إنشاء مبنى لإدارة المشروع.

وأكد البلعيدي أنهم حاليا بصدد عمل دراسة متكاملة لكافة القرى التي لازالت بحاجة لايصال شبكة المياه إليها والتي بحاجة لمسافة طويلة لربطها، موضحاً أن القرى التي تحتاج لكمية قليلة من الأنابيب لربطها بالشبكة سيتم معالجتها تدريجيا من الإمكانيات المتوفرة لديهم، وسيتم نزول فريق هندسي من المؤسسة للمشروع يوم الثلاثاء القادم لمعالجة بعض الامور الفنية في بعض الخطوط.

حضر اللقاء الشيخ احمد حسن المحثوثي

محمد ناصر مبارك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Perfect click – photography learning institute. As a child, sanjay solanki was always fascinated by the idea of entrepreneurship. Sonic forces running game store9.