<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
أخبار المحافظات

أبين ..الباحثة بكلية التربية زنجبار أسماء خالد تنال درجة الماجستير بإمتياز

أبين (عدن توداي) خاص

نالت الباحثة بكلية التربية زنجبار جامعة أبين اسماء خالد مقبل محمد صباح اليوم درجة الماجستير بامتياز في الادارة والإشراف التربوي عن رسالتها الموسومة بـ ( المشكلات الإدارية التي تواجه الإدارات التربية في محافظة أبين في ضوء التطوير الإداري الحديث ) التي تم مناقشتها بقاعة الرئيس بكلية التربية زنجبار بحضور نائب رئيس جامعة أبين للدراسات العليا الدكتور صالح عقيل وعميد كلية التربية زنجبار د. محمد فضل ونائب عميد كلية التربية زنجبار للدراسات العليا والبحث العلمي د. غسان ناصر و د.عارف ناسي مدير عام الدراسات العليا في جامعة أبين ورئيس قسم المناهج بكلية التربية البروفسور خالد قدار و د.علي شريهد نائب العميد لشؤون الطلاب و د.بثينة الجفري نائب عميد كلية الحاسوب للشؤون الاكاديمية ورئيس مجلس إدارة مدارس النهضة الأهلية النموذجية جعار الاستاذ محمود الحمزة ورئيسة اللجنة الوطنية للمرأة الاخت خلود القديري وعدد من أساتذة الجامعة والزملاء.

وأشادت لجنة المناقشة المكونة من أ . د. محمد عوض رئيسا ومشرفا علميا جامعة عدن والاستاذ مشارك مهدي حسين جعبل عضوا ومناقشا خارجيا جامعة عدن، و ٱ.د. ندوى عبدالله الصوفي عضوا ومناقشا خارجيا جامعة عدن .. أشادت بإبداع الباحثة في طرح الرسالة.

حيث عبر رئيس لجنة المناقشة أ.د. محمد عوض محمد عن سعادته اللامحدودة لما لاحظه كتجربة أولى في الدراسات العليا بكلية التربية زنجبار جامعة أبين أن تخرج بدراسات متميزة كهذه الدراسة المتقنة وطلاب مثل الطالبة اسماء فإن هذا شيء تحسد عليه جامعة أبين ويحسب لها، واصفا الطالبة اسماء بالصبورة والمثابرة المهتمة والملمة بالبحث العلمي متمنيا لها التوفيق والنجاح في قادم الأيام.

من جانبه قال عميد كلية التربية زنجبار الدكتور محمد فضل أنه إلتمس في الباحثة أسماء من خلال دراستها وامتحاناتها الصبر والمثابرة والاجتهاد الذاتي في أعداد الرسالة الخاصة بالماجستير، وان الرهبة لا مكان لها في ذاتها، واعتبر ذلك مصدر قوة لها في انطلاقتها الأولى لها وأنه لا محال أن تعد عدة أبحاث قبل أن تصل إلى الدكتوراة.

محمد ناصر مبارك

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى