<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مقالات

أحمد علي القفيش يوجه رسالة للانتقالي.. ماذا تضمنت؟! 

عدن توداي:

بقلم/ احمد علي القفيش

الأخوة في قيادة الإنتقالي رسالة لكم من القلب، بعيداً عن المناكفات السياسية، الوضع لا يحتمل المزايدة على حساب معاناة المواطنين، وأي تباينات في وجهات النظر السياسية معكم، لا يعني أننا نتمنى لكم الفشل، لأن ذلك يترتب عليه أضراراً تمس بحياة الشعب، أنتم اليوم شريك أساسي في قيادة البلد وفي الحكومة وفي صناعة القرار، وممارستكم لدور السلطة والمعارضة في آن واحد لم يعد مقبولاً، بل يعتبر هروباً من المسؤولية التي تقع على عاتقكم.

 

عليكم مواجهة التحديات بشجاعة وعدم الهروب، وأن تكونوا أكثر واقعية من أجل أن يحترمكم الآخرين، ونصيحتي لكم بأن تعيدوا تقييم الوضع منذ أصبحتم شركاء في الحكومة ومجلس القيادة، لقد حققتم خلال الفترة الماضية الكثير من المكاسب الفردية في ترتيب أوضاع بعض الأشخاص المقربين، وكان يفترض أن يكون لهذه التغييرات مردود في تحسين الأوضاع في المؤسسات التي يديرونها، لكن للأسف لم تحسنوا الإختيار فالهدف لم يكن من أجل الإصلاحات، بل كان من أجل إرضاء الأشخاص، إضافة إلى أنكم أعتمدتم على معيار الولاء الشخصي والمناطقي في كل الإختيارات.

اليوم البلد تمر بإنهيار إقصادي، والخدمات أصبحت شبه معدومة، والمواطن في أسوأ حال، والإهتمام الدولي والإقليمي نحونا لم يعد موجود مثل السابق، بسبب الأحداث والمستجدات على الساحة الدولية، وأنتم لا زلتم تتعاملون بالعقلية الإقصائية والأنانية، وليس بعقلية رجال الدولة، فنصيحة لكم ولشركائكم في الحكومة وفي مجلس القيادة، إذا أردتم البقاء، عليكم أن تجمدوا الخلافات حول المحاصصة، وأن تعملوا على حل مشاكل التهديدات لإعادة تصدير النفط، وإبعاد المؤسسات الخدمية والإيرادية عن المحاصصة، وتترك للكفاءة والتخصص وأنتم رقابة عليها، مالم فإن المعبد سينهار على من فيه.

 

2024/4/24

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Last shelter survival. A guide to augmented reality what you need to know. Decoding crypto jargon : key terms every cryptocurrency investing should know.