<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

الدكتورة ريام البكري تمثل بلادنا في اجتماع فريق الخبراء الحكوميين العرب بمصر

(عدن توداي) خاص:

شاركت بلادنا (اليمن ) ، اليوم ، في اجتماع فريق الخبراء الحكوميين العرب المعني بإعداد الخطة العربية في مجال حقوق الإنسان والذي عقد في مقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية بالعاصمة المصرية القاهرة .

ومثلت الدكتورة ريام البكري عضو اللجنة الفنية لحقوق الإنسان المسؤول عن قطاع المرأة والطفل بلادنا في الاجتماع.

وأشارت الدكتورة ريام البكري عضو اللجنة الفنية لحقوق الإنسان مسؤولة المرأة والطفل في تصريح لها إلى أهمية هذا الاجتماع والأجواء الايجابية التي سادته ..لافتةً إلى ما ناقشه الاجتماع من نقاط عدة تتعلق بمجال حقوق الإنسان وكيفية الاسهام الفعال في ترسيخ هذا المبدا الإنساني في كل هياكل الدولة.

وأكدت الدكتورة ريام البكري إن الانسان هو هدفهم وتنميته وضمان السلام والأمن والتعايش السلمي الآمن للجميع، وهذا ما يكفلة القانون الدولي وكل المواثيق العهود الدولية..متمنية انتهاء الحرب في بلادنا ووقفها والجنوح للحوار والسلام بما بجنب البلاد ويلات الحروب وانتهاك حقوق المرأة والأطفال والإنسان بشكل عام.

الجدير ذكره أن الاجتماع ناقش عددا من الملفات المتعلقة بالمرجعيات الدولية والعربيه للتربية والتثقيف في مجال حقوق الإنسان والمفهوم والأهداف والغايات المرجوة منهآ،والمرتكزات التي ينبغي أن تحقيقها،وماهية الشروط الأساسية لتنفيذ الخطة بشكل ناجع وناجح للخطة العربية.

حضر الاجتماع عدد من المسؤولين والمندوبين للدول العربية الشقيقة(مصر، الكويت، الإمارات، السعودية، المغرب، الجزائر، موريتانيا، ليبيا، لبنان، الصومال، العراق، السودان، جيبوتي، البحرين، عُمان، فلسطين، تونس، جزر القمر،الأردن، قطر، .)

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Perfect click – photography learning institute. Ecommerce business : 10 best strategies to attract customers for ecommerce business. Spotify premium apk v8.