<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

لحج..مدير عام الصحة المدرسية بوزارة التربية والتعليم تدشن اليوم العالمي لغسل اليدين في مدرسة الفقيد النعج بالحوطة

لحج/ عدن توداي/ خاص

دشنت الأستاذة الهام محسن اليزيدي مدير عام الصحة المدرسية بوزارة التربية والتعليم بمعية الاستاذ عبدالله الشمل مدير ادارةالتربية بمديرية الحوطة صباح يوم الخميس
بمدرسة الفقيد محمد عبدالله النعج للتعليم الأساسي بنين مديرية الحوطه فعالية اليوم العالمي لغسل اليدين الذي

يصادف الخامس عشر من شهر أكتوبر من كل عام بحضور كلاً من:- الأستاذة انتصارعبدالله التكت مديرة إدارة الصحة المدرسية محافظة لحج والاستاذ فارض عبدالحميد البان رئيس المجلس الانتقالي مديرية الحوطة والأستاذة ثروة علي عبده رئيس قسم الصحة المدرسية بمديرية الحوطة والاستاذ عبدالله خلق السلال رئيس قسم الأنشطة
والاستاذ فارس مهدي
رئيس قسم الاعلام م/ الحوطة
و الاستاذ عبدالله وليد شرف مدرب في الهلال الأحمر اليمني.

وفي حفل التدشين نقلت الاستاذة إلهام محسن اليزيدي تحايا معالي الوزير الاستاذ طارق سالم العكبري وثحدثت عن اليوم العالمي لغسل اليدين حيث تعتبر هذه الفعالية من خطة الإدارة العامة للصحة المدرسية التي يتم تدشينها في كل عام في جميع المحافظات مشيدة بأهمية الاحتفالية التي تعد تقليدا سنويا يتم الاحتفال بها في كل دول العالم من كل عام في 15 اكتوبر لخلق وإيجاد بيئة صحية في المدارس ولتطوير العملية التربوية والتعليمية كما عبرت عن ارتياحها على حسن الترتيب والتنظيم لتدشين فعالية غسل اليدين .

كما شهدت الفعالية فقرات متنوعة قدمها طلاب مدرسة الفقيد النعج احتفالاً باليوم العالمي لغسل اليدين كما قدم الطلاب فقرة غسل اليدين مباشرةً للطلاب لمشاهدة غسل اليدين بالماء والصابون.

كما طرح سؤال وجائزة في هذه الفعالية.
كما ألقت كلمة مديرة الصحه المدرسيه بمكتب التربية والتعليم م/ لحج نقلت فيها تحيات مدير عام مكتب التربية والتعليم الأستاذ/ فهمي بجاش .

اذا تحدثت عن اليوم العالمي لغسل اليدين الكل يعرف معنى غسل اليدين فنحن أمة مسلمة وديننا الحنيف علمان النظافة والنظافة من الإيمان.

كما ألقت مديرة المدرسة كلمه رحبت بالحاضرين جميعاً كلاً بصفته واسمه من أجل إحياء اليوم العالمي لغسل اليدين.
وفي الاخير شكرت اللجنة المنظمة لإحياء اليوم العالمي لغسل اليدين.

بعدها إلقاء الاخ/ عبدالله شرف مدرب من الهلال الأحمر اليمني كلمه رحب فيها بالحاضرين جميعاً كلاً بصفته واسمه من أجل إحياء اليوم العالمي لغسل اليدين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Perfect click – photography learning institute. One of the primary drivers of ott subscription pricing is the tiered structure. Uuigftdyfiu6c6ru76gtgc95cvtyfg ggg gygyutf gygfytfty gfytftf ftftf fytfytf gfyfyt gfytf.