<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

الرئيس علي ناصر : معاشيق تمثل دور الضيافة وليس مقراً للحكومة والرئاسة

عدن توداي- خاص

أكد الرئيس علي ناصر محمد أن معاشيق عرف في عدن بدور للضيافة ولم يكن يوما مقراً لرئاسة الدولة والحكومة
داعياً مجلس القيادة الرئاسي والحكومة والانتقالي إلى مقر الرئاسة بالتواهي وإلى رئاسة الوزراء وفروع الوزرات في محافظة عدن
لافتاً: اعتقد أن هذا الشيء الطبيعي لمد نفوذ الدولة إلى محافظة عدن وغيرها من المحافظات

وقال الرئيس ناصر في تعليقه على ملاحظات للصحفي علي منصور مقراط ، تابعنا زيارة الرئيس الدكتور رشاد العليمي إلى مصر واستمعنا إلى كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية في المؤتمر الصحفي وقد لخص فيها اهم الأمور التي تطرق مع الرئيس العليمي
والى نص تعليق الرئيس علي ناصر محمد

الأخ العزيز / علي منصور مقراط

اطلعنا على ملاحظاتكم حول معاشيق التي تتواجد فيها الرئاسة والحكومة والوزراء والمحافظ وغيرها من القيادات العسكرية والمدنية وفي تقديرنا أن مكان هؤلاء ليس في معاشيق التي كانت دوراً للضيافة وإنما الانتقال الى مقر الرئاسة بالتواهي والى رئاسة الوزراء وفروع الوزارات في محافظة عدن، وأيضاً انتقال المحافظ الى مكتبه ومنزله..
وأعتقد أن هذا الشيء الطبيعي لمد نفوذ الدولة الى محافظة عدن وغيرها من المحافظات.
وقد تابعنا زيارة الرئيس الدكتور رشاد العليمي الى مصر كما استمعنا الى كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية في المؤتمر الصحافي وقد لخص فيها أهم الأمور التي تطرق اليها مع الرئيس العليمي وفي مقدمتها العلاقة التاريخية بين البلدين كما أكد على أهمية وقف الحرب وإحلال السلام في اليمن وأكد أيضاً على أهمية وحدة اليمن أرضاً وشعباً وهذا هو موقف مصر المبدأي من الوحدة اليمنية والوحدة العربية.
كما استمعنا الى كلمة الرئيس رشاد العليمي والاشادة بدور مصر في الدفاع عن النظام الجمهوري بعد قيام ثورة 1962م وأيضاً دعم الثورة في الجنوب حتى تحقيق النصر في 30 نوفمبر 1967م.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. It's an excellent tool for quickly creating engaging video content for social media. So what are you waiting for ? download sonic forces today and start your adventure with sonic and his friends !.