<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
اخبار وتقاريررياضة

اليوم.. منتخبنا الوطني في لقاء مصيري أمام فلسطين

عدن توداي/ خاص:

تنتظر منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم ظهر اليوم السبت مباراة مصيرية أمام نظيره الفلسطيني في الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس آسيا 2023.

ويدخل منتخبنا المباراة التي ستقام عند الساعة 12:00 ظهراً بتوقيت اليمن (5:00 مساءً بتوقيت منغوليا ) بشعار الفوز ولا سواه بحثاً عن تصدر المجموعة وسحب البساط من المنتخب الفلسطيني الذي يتصدر الترتيب حالياً برصيد ثلاث نقاط من الجولة الأولى بفوزه على منتخب منغوليا بهدف مقابل لاشيء
مباراة اليوم لن تكون سهلة امام لاعبينا في مواجهة لاعبي الفدائي الفلسطيني الذين سيدخلون المباراة من أجل الفوز ايضاً والابتعاد أكثر بصدارة المجموعة وبطاقة التأهل.
وانهى منتخبنا اليوم تحضيراته للمباراة بالتمرين الأخير على ملعب المباراة ( استاد منغوليا الوطني ) وسط حماس وترقب من اللاعبين للمباراة .

وكان منتخبنا قد واجه نظيره الفلسطيني في التصفيات المشتركة السابقة المؤهلة إلى كأس العالم وكأس آسيا ، وتمكن منتخبنا من الفوز ذهاباً بهدف نظيف سجله عمر الداحي ، وخسر مباراة الإياب بثلاثة أهداف دون رد .

– منتخبنا سيرتدي الزي الأحمر والجوارب السوداء ، والحارس الزي الاصفر الكامل ، فيما سيرتدي المنتخب الفلسطيني الزي الأبيض الكامل للاعبين والازرق الكامل للحارس.

– المباراة منقولة على قناة SPS TELEVESION المنغولية ، وستحاول عدد من القنوات اليمنية الارتباط بها .

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى