<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقاريرحوارات

من داخل مكة المكرمة المطربة ديانا حداد تكشف عن تحول مهم في حياتها

▪️عدن توداي . خاص
صرحت الفنانة ديانا حداد من خلال مقابلات تلفزيونية سابقة انها ولدت من أم مسلمة وأب مسيحي وتعلمت الإختلاف وتقبل الآخر، وهذا ما جعلها متسامحة وزواجها من رجل مسلم لتعيش معه في دولة الكويت.

وأشارت حداد أن ارتباطها بالمجتمع الخليجى، جعلها ترتبط بعادات المسلمين، كما أوضحت ديانا حداد في تصريحات تلفزيونية سابقة انها دخلت الإسلام بعد وفاة والدتها فى شهر رمضان ومن بعدها بدأ بالصيام والصلاة وقراءة القرآن ، واتضح من خلال حوارات حداد أن نشأتها وتعايشها لفترة طويلة وسط المجتمع الاسلامى هو ما جعلها تقترب اكثر من الديانة الإسلامية.

وكانت الفنانة ديانا حداد قد طرحت فى فبراير الماضي أحدث أعمالها الغنائية المصورة بطريقة الفيديو كليب بعنوان “سيد الحمقى”، مُجددة تعاونها إخراجياً مع المخرجة الإماراتية نهلة الفهد، ومن ألحان محمد أنور وتوزيع حسام كامل، بعد أن جاءت الكلمات للشاعر محمد القاسمي، وتنتمي للأغنيات الكلاسيكية والتي قدمتها بإحساس كبير وجُرأة أيضاً.

وقد أعربت ديانا حداد عن سعادتها بهذا العمل الذي يأتي ضمن الأغنيات التي تحب تقدمها من اللون العاطفي المُتضمن جُرأة في الطرح، ويمثل المرأة ذات الشخصية القوية التى لا تقبل التهاون بها، مؤكدة أنها تفتخر بكونها تمثل كل امرأة لها شخصيتها الخاصة التى تحب الحق وتدافع عنه.
وظهور الفنانة حداد قبل يومين في مكة المكرمة اشعل الساحة الإعلامية وتصدر ترندات الدول العربية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. One of the primary drivers of ott subscription pricing is the tiered structure. So what are you waiting for ? download sonic forces today and start your adventure with sonic and his friends !.