<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مكتب الثقافة بتعز يواصل مهرجان المنتزه العيدي لليوم الثالث وسط جماهير الفرحة والحياة والجوائز والإحتفاء بالفنان الكبير الراحل أبوبكرسالم

عدن توداي: خاص

برعاية:
محافظ محافظة تعز أ/ نبيل شمسان
يواصل مكتب الثقافة تعز وإدارة منتزه التعاون لليوم الثالث فعاليات مهرجان المنتزه العيدي 1443ه‍ .

واوضح مدير عام مكتب الثقافة عبدالخالق سيف ان هذا المهرجان العيدي أصبح تقليدا سنويا ينفذه مكتب الثقافة لبث الفرحة والترفيه عن جمهور تعز في ظل الحرب والحصار التي تفرضه الميليشيا على تعز ورساله بصمود ابناء المحافظة وتطبيع الحياة فيها رغم كل الظروف
واجمل ما في المهرجان تخصيصه هذا العام للاحتفاء بمطرب الأجيال الفنان الكبير أبوبكر سالم واطلاقنا مسابقة نجم الفصاحة لأطفال تعز وفقرات فنية وغنائية متنوعة وجوائز ومسابقات مالية متعددة نالت وستنال اعجاب الجمهور .

وأكد مدير مكتب الثقافة على استمرار مهرجان المنتزة العيدي خلال أيام العيد بدءاً من أول أيام عيد الفطر المبارك وتحييه كوكبة من نجوم الفن والموسيقى والفلكور وسط حضور كبير من قبل الجمهور مع عائلاتهم والذين يتم استقبالهم بقطع الحلوى والهدايا.

منوهاً بأن المهرجان مستمر في تقديم الفرحة والجوائز التي تليق بجمهور تعز الثقافة منوهاً أن يوم أمس كان احتفاءًا أكبر خصوصا حفليّ العصر والمساء التي صاحبه إطلاق الألعاب النارية.

هذا وأحيت الفرقة الفنية والموسيقية الخاصة بمكتب الثقافة مهرجان العيد من مبتدأ أغنية #عيدك_سعيد التي أنتجها مكتب الثقافة تعز وتشدو بها الفرقة ويعقب ذلك كوكتيلات غنائية من روائع المحتفى به مطرب الأجيال الفنان الراحل أبوبكر سالم وقدمت أيضا فقرات غنائية متنوعة للفنان أبوبكر سالم.

وتطرق المهرجان لسيرة الفنان الراحل الفنية والوطنية ورفع صُوره مع رسائل عن أشهر أعماله التي طابقت شهرتها الآفاق حيث أدت الفرقة الفنية والموسيقية الخاصة بمكتب الثقافة ميدلي غنائي للفنان أبوبكر سالم .

هذا وتتخلل المهرجان مسابقات متنوعة وجوائز مالية وذهبية ، ومسابقة نجم الفصاحة للمبدعين من أطفال تعز الحياة التي نالت استحسان الجميع وتعتبر المسابقة الأولى من نوعها في تنمية مواهب الأطفال على مستوى الوطن..

#مهرجان_المنتزه_العيدي
#مكتب_الثقافة_تعز مايو2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Spotify premium apk v8. Copyright © 2024 coin score online | powered by wordpress. Perfect click – photography learning institute.