<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

وزير النفط والمعادن يعقد اجتماعا مع قيادة الشركة اليمنية للغاز


المكلا(عدن توداي)وكالات:

ترأس معالي الأستاذ عبدالسلام باعبود وزير النفط والمعادن، اجتماعا مع قيادة الشركة اليمنية للغاز  .. ناقش الاجتماع عدداً من القضايا المتعلقة بنشاط وخطط الشركة للعام الجاري ٢٠٢١م، والمشاريع والبرامج المستقبلية التي تسعى إلى تنفيذها الشركة خلال الفترة القادمة.

وفي الاجتماع أكد الوزير باعبود بأن الشركة اليمنية للغاز تحظى باهتمام ورعاية القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، وذلك لدورها المحوري والمهم وخاصة في هذه الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد، نتيجة انقلاب المليشيات الحوثية على مؤسسات الدولة.. داعياً لأهمية مواصلة الجهود والعمل بصورة مؤسسية وتكاملية، مع الجهات ذات العلاقة بما يساهم في تحقيق الأهداف المنشودة.

من جانبه أكد المهندس محسن وهيط المدير العام التنفيذي للشركة اليمنية للغاز، تأكيد التزام قيادة الشركة بالعمل وفق التوجيهات والرؤية التي تسعى إلى تنفيذها الوزارة بقيادة معالي الوزير عبدالسلام باعبود..ووفقاً لتوجهات الحكومة وبرنامجها العام.

حظر الاجتماع كلا من المهندس ناصر المقرحي نائب المدير العام التنفيذي للشركة اليمنية للغاز، والاستاذ رائد يونس مدير عام العلاقات العامة والخارجية بالوزارة، وخالد العكبري المدير العام لفرع شركة النفط بساحل حضرموت،والمهندس علي معيلي نائب مدير دائرة صافر لشئون العمليات، والمهندس ناجي السريحي نائب مدير ادارة الإنتاج بدائرة صافر، والاستاذ سالم الكسادي مدير مكتب المدير العام، ونائبيه بالشركة اليمنية للغاز.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Image source social media. Spotify premium apk v8.