<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

خبير عسكري يكشف سبب الانتشار الأمني في صنعاء

عدن توداي/ خاص:
قال الخبير العسكري والاستراتيجي، العميد الركن، محمد عبدالله الكميم ان ميليشيات الحوثي كثفت انتشارها الأمني في محافظتي صنعاء وإب.
ورجح الكميم ان سبب الانتشار يعود الى تحضيرات من قبل جماعة الحوثي للإعلان عن شيء، ولخوفهم من ردت الشعب عليهم كثفوا الانتشار الأمني الغير مسبوق.
وكتب الكميم على منصة “أكس”: الانتشار الأمني في محافظتي صنعاء وإب الغير مسبوق الى درجة انهم فرغوا جبهات كاملة من مقاتليهم وادخلوهم شوارع صنعاء وإب ، يدل على الرعب الشديد وأن هناك مايُحضر له ويريدون الإعلان عنه ويخافون من ردات الفعل للشعب اليمني”.
وأضاف ” لن يستطيع الحوثيين فرض وانفاذ رؤيتهم لبناء الدولة طالما وفيها خرافة وعبودية وطمس هوية ولو جعلوا على كل مواطن عسكري فوق رأسه ولو جعلوا امام كل منزل طقم عسكري”.
واردف ” اليمن غير قابلة للعبودية تحت أي مسمى ولن تتحول لإمامة، وإذا كان الحوثي فشل في تسليم مرتبات الموظفين وفي ادارة صنعاء وقام بكل هذا الإجرام والنهب والسلب وعاد الأمر لم يستتب له فكيف سيكون وقد أصبح فيها ولي فقيه وإمام”.
وفي ختام حديثه قال الكميم: أما شرعيتنا النوم والمتنعمة بالخير الذين منتظرين المبعوث الأممي والامريكي يرجع لهم صنعاء بالمفاوضات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Last shelter survival apk 2. Basic to intermediate knowledge. Myths about the indian government.