<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

المحافظ بن الوزير يؤكد ادخال خدمة عدن نت 4G خلال الأسابيع القادمة في شبوة

وجّه محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي، اليوم، السلطات المحلية والأمنية؛ بتسهيل أعمال الفريق الهندسي المُنفذ للمرحلة الأولى من مشروع إدخال خدمة عدن نت للإنترنت -4G LTE- اللاسلكي، خلال الأسابيع القادمة، في مدينة عتق مركز المحافظة، وفقًا لخطاب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات.

حيث أكد “الأخ المحافظ” أن تنفيذ مشروع إدخال إنترنت الجيل الرابع من قبل مزود عدن نت في شبوة؛ يُعتبر ضمن إطار قطف ثمار نتائج التعاون والتنسيق المشترك القائم ما بين وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات وقيادة السُلطة المحلية بالمحافظة.

وسوف تبدأ المرحلة الأولى من البنية التحتية لخدمة عدن نت لإنترنت الجيل الرابع اللاسلكي؛ من خلال القيام بالمسح الميداني للمواقع، وتنفيذ الأعمال الإنشائية والهندسية والمدنية لتركيب أبراج التغطية وتمديد الكابلات من قبل الفرق المُكلفة التابعة للمشروع في مدينة عتق والقرى الواقعة في محيطها الإداري والجغرافي؛ يلحقها -في وقت لاحق- بقية مديريات شبوة.

وتأتي خطوة تنفيذ المشروع الفريد ضمن حزمة من المشاريع الإستراتيجية لوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، للسلطة المحلية في تعزيز التنمية المجتمعية المنشودة.

وتعتبر شبوة؛ المحافظة اليمنية الثانية الّتي سَتقدم خدمة إنترنت الجيل الرابع من قبل مزود عدن نت البالغ سرعته 20 ميجابايت في الثانية الواحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Perfect click – photography learning institute. Top 5 fmcg companies in india. Sonic forces running game 4.