<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

المنتخب الأولمبي يفوز على الإسماعيلي المصري وديا

عدن توداي/ خاص:
فاز منتخبنا الوطني الاولمبي لكرة القدم مطعما بعدد من لاعبي المنتخب الاول على فريق الاسماعيلي المصري بهدف وحيد سجله محمد الداحي في المباراة التي جرت مساء اليوم بمدينة الاسماعيلية، ضمن معسكره الخارجي المقام حاليا في مصر استعدادا لبطولة غرب اسيا تحت 23 سنة بالعراق .
الاسماعيلي الذي ينافس ضمن فرق النخبة المصرية ويعد من اعرق واشهر الاندية في مصر وافريقيا لعب بقائمة مكونة من عناصر اساسية وبدلاء الفريق الاول وعدد من الشباب، واجرى تغييرات مفتوحة.
منتخبنا قدم أداء جيدا ترجم من خلاله اللاعبون توجيهات وتعليمات الجهاز الفني بقيادة المدرب التشيكي سكوب الذي دفع بتسعة عشر لاعبا في المبارة وبذلك يكون قد دفع بكل اللاعبين المتواجدين حاليا في معسكر الاسماعيلية ومنحهم الفرصة لتقديم انفسهم خلال ثلاث مباريات تجريبية.
تشكيلة منتخبنا في الشوط الاول تكونت من :
في حراسة المرمى : لؤي عطية .
وفي خط الظهر :
هارون الزببدي ، حمزة الريمي، عماد الجديمة، احمد البدوي .
وفي خط الوسط :
عبد الرحمن حبش، محمد الطيري، انيس المعاري .
وفي خط الهجوم :
محمد الداحي، عمر الداحي، سعدون المحوري
وفي الشوط الثاني ابقى سكوب على اللاعب عماد الجديمة في قلب الدفاع بعد أن لعب ظهيرا ايمن في الشوط الاول ودفع الى جانبه كل من محمد البتول وفيصل معروفي وحمزة الريمي وفي الوسط حسن الكوماني وعلاء عوشة وجميل الدبعي وفي الهجوم مازن الزعراوي وتامر سنان ومحمد خالد ، فيما شارك حارس المرمى بسام فريد بديلا للؤي عطية.
وبالمقابل خاض الاسماعيلي المباراة بتشكيل مكون من : عبد الله جمال في حراسة المرمى ومصطفى فارس واياد العسقلاني ومروان حمدي ومحمد ايهاب وحسن منصور ومحمود اوناوي واحمد أيمن وعمرو السعيد وحسن صابر ، واجرى الجهاز الفني سلسلة من التغييرات .
وعقب هذه المباراة تكون مهمة لاعبي المنتخب الاول في معسكر الاعداد المشترك قد انتهت، وهم عمر الداحي وشقيقه محمد الداحي وهارون الزبيدي وعبد الرحمن حبش وسعدون المحوري وأنيس المعاري وسيغادرون المعسكر بعد ان يوجههم الجهاز الفني بتعليمات للجاهزية التامة للاستحقاقات القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Long tech network limited store9. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Image source social media.