<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

الشيخ بن حبريش يُعزي في وفاة الشخصية الوطنية والعسكرية اللواء الركن عويضان سالم عويضان

المكلا /عدن توداي / خاص

تقدم الشيخ عمرو بن حبريش العليي وكيل أول محافظة حضرموت رئيس حلف قبائل حضرموت، رئيس مؤتمر حضرموت الجامع بالعزاء والمواساة في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى اللواء الركن عويضان سالم عويضان الجوهي رئيس أركان المنطقة العسكرية الثانية، الذي وافته المنية اليوم الأربعاء، و يوارى جثمانه الطاهر الثري في مسقط رأسه بمقبرة ريدة الجوهيين في مديرية غيل بن يمين بعد الصلاة عليه عصر هذا اليوم في مسجد التقوى..

وجاء في التعزية :

بسم الله الرحمن الرحيم
{ يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي} صدق الله العظيم

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدرة تلقينا نبأ وفاة الشخصية الوطنية والعسكرية المغفور له باذن الله تعالى اللواء الركن عويضان سالم عويضان الجوهي رئيس أركان المنطقة العسكرية الثانية، الذي وافته المنية اليوم الأربعاء، و يوارى جثمانه الطاهر الثري في مسقط رأسه بمقبرة ريدة الجوهيين في مديرية غيل بن يمين، بعد الصلاة عليه عصر هذا اليوم في مسجد التقوى..

وبرحيله فقدت حضرموت واحدًا من رجالاتها الأوفياء ، كما فقدته المؤسسة العسكرية واحدًا من القادة العسكريين الافذاذ ممن كانت مسيرة حياتهم الطويلة في السلك العسكري حافلة بالعمل الوطني والنضال والصبر والتضحية، وقد ساهم – رحمه الله – بجهد كبير و بسالة وشجاعة ونكران للذات مع زملائه في تأسيس وبناء قوات النخبة الحضرمية، وكان مثالاً للقائد المسؤول المتفاني في أداء واجبه متسم بالكفاءة والنزاهة والإخلاص.

إننا في هذا المصاب الجلل نعبر عن خالص التعازي وصادق المواساة، باسمي شخصيًا، وبإسم اخواني في رئاستي حلف قبائل حضرموت، و مؤتمر حضرموت الجامع إلى أولاد الفقيد وأسرته الكريمة وكافة آل الجوهي وزملاء الفقيد ورفاقه في المنطقة العسكرية الثانية والمؤسسة العسكرية بشكل عام في بلادنا ، سائلًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه، وأن يسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم أهله وذويه وكافة محبيه الصبر والسلوان..

إنا لله وإنا إليه راجعون

الشيخ عمرو بن حبريش العليي
وكيل أول محافظة حضرموت
رئيس حلف قبائل حضرموت
رئيس مؤتمر حضرموت الجامع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Last shelter survival apk 2. Basic to intermediate knowledge. Sanjay solanki – young entrepreneur | helping people | make money online business gossips.