<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

صحيفة مصرية تكشف القائمة الكاملة لمسروقات عبقري التصنيع العسكري بن جلال بعد تصفيته

(عدن توداي) متابعات:

كشفت صحيفة مصرية، مسروقات عبقري التصنيع العسكري، في وزارة الدفاع اليمني، التي عثر عليها، بحوزة المتهمين بتصفيته داخل شقة في القاهرة.

وقالت صحيفة “المصري اليوم” إنها حصلت على القائمة الكاملة للمسروقات من شقة اللواء حسن بن جلال العبيدي، مدير دائرة التصنيع الحربي في وزارة الدفاع اليمنية.

وأوضحت أن المسروقات هي: 7 آلاف دولار، 7 آلاف ريال، 50 ألف جنيه مصري، طقم قهوة، مكواة شعر، بلاي ستيشن، 5 ذراع تحكم، عطور، أكسسوارات، 14 فلاش ميموري، أوراق شخصية، 3 أجهزة لوحية، 3 هواتف محمولة، ساعة يد، كميات العود.

وكان قد عثر، فجر الأحد، على جثة اللواء حسن بن جلال العبيدي داخل شقته بمنطقة بولاق الدكرور، في محافظة الجيزة شمال مصر، بعد يومين من اختفائه.

وأمس الاثنين، أعلنت وزارة الداخلية المصرية القبض على 5 متهمين بمقتل الضابط اليمني، بينهم 3 سيدات، في شقته بمحافظة الجيزة.

وقالت إن المتهمين اعترفوا بارتكابهم الواقعة، حيث أقروا بسابقة تعرف اثنين منهم على المجني عليه واتفاقهما على سرقته بمساعدة الآخرين.

وتضيف الوزارة المصرية أن المتهمَين استغلا استضافة الضابط اليمني لهما بمنزله مساء الجمعة 16 فبراير، وقاما بدس أقراص منومة له داخل مشروب في محاولة لتخديره، وتمكين الآخرين من الدخول لمسكنه، وتهديده بسلاح أبيض، إلا أنه قاومهم فتعدوا عليه وأوثقوه وأسقطوه أرضاً، ما أدى لوفاته، ثم استولوا على مبالغ مالية أجنبية ومحلية، وبعض المقتنيات والمتعلقات الشخصية، فضلاً عن سيارة مستأجرة كانت متواجدة بالقرب من سكنه ولاذوا بها بالفرار.

بدورها أعلنت السفارة اليمنية في مصر أمس أنها تابعت منذ تلقيها بلاغ مقتل العبيدي وقائع وملابسات القضية، وقام ممثلو السفارة بالتنسيق والمتابعة مع الأجهزة الأمنية المختصة في مصر للوصول إلى حقائق الواقعة.

وقالت في بيان إن الأجهزة الأمنية المصرية تمكنت سريعاً من ضبط الجناة والمسروقات في فترة وجيزة، مضيفة أنه اتضح من نتائج التحقيق أن دوافع الجريمة جنائية بهدف السرقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Footer coin score online. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. 5 apk download store9.