<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مقدم قبيلة آل باقديم السيبانية يعلن تضامنه الكامل مع الزعيم باعوم ويدين منع دخوله مدينته وبيته

عدن توداي/خاص

التقى قائد الثورة الجنوبية الزعيم حسن أحمد باعوم بمدينة الشحر عصر اليوم الجمعة بالمقدم سالم احمد سالم باقديم مقدم قبيلة آل باقديم الخمعي السيباني بمحافظة حضرموت.

وخلال اللقاء أعلن المقدم سالم احمد سالم باقديم تضامنه الكامل ووقوفه إلى جانب قائد الثورة الجنوبية الزعيم حسن باعوم وحقه في العودة إلى بيته وأهله في مدينة المكلا .

واستنكر المقدم سالم منع الزعيم باعوم من الدخول إلى بيته ومدينته .. معتبرا ذلك المنع معيبا ومرفوضا ومدانا بشدة من قبل الحضارم خاصة والجنوبيين عامة وكل القوى الوطنية والتحررية.

واعتبر منع الزعيم باعوم من دخول بيته ومدينته في المكلا عملا غير لائق ويستفز كل أبناء وأهالي حضرموت وشعب الجنوب .. داعيا إلى موقف تضامني موحد يحفظ للزعيم باعوم وابناء الجنوب حقوقهم كاملة.

وأثنى على الادوار النضالية والبطولية للزعيم باعوم ومسيرته الوطنية الطويلة الحافلة والمشرفة في كل مراحل النضال الوطني والتحرري .. مشيرا بأن تلك المواقف المتميزة الأصيلة والشجاعة للزعيم باعوم محط تقدير لكل أبناء الجنوب الذين يبادلوه الحب والوفاء.

من جانبه ثمن الزعيم باعوم الأدوار المشرفة لكل الوجاهات القبلية والاجتماعية والشخصيات الاعتبارية والمجتمعية والوطنية في محافظة حضرموت خاصة والجنوب عامة .. مقدرا مواقفها وادوارها في خدمة الثورة الجنوبية وتعزيز قيم التصالح والتسامح والحفاظ على النسيج الاجتماعي واللحمة الوطنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Perfect click – photography learning institute. The democratization of business data analytics. 4 mod apk (pro/premium unlocked).