<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
منوعات

تعرف على كيفية تفعيل وضع غير مرئي على واتساب

(عدن توداي) متابعات:
الوضع الغير مرئي على واتساب هو أحد الخدمات في التحديثات الجديدة والتي تعمل على حلول لبعض رغبات المشتركين في عدم ظهورهم على واتساب ويفضلون عدم تواجد الاسم وقراءة الرسائل بدون علم صاحب الرسالة والرد في الأوقات الغير مزدحمة بالعمل والمشاغل اليومية، يرغب البعض كذلك في عدم مشاركة الاسم داخل المجموعات الكبرى والتي تحتوي على عدد كبير من مستخدمي التطبيق ولا يخفى على الجميع أن المجموعات تظهر الأرقام وأسماء من بداخل المجموعة.

كيف أقوم بقراءة الرسائل في الوضع المتخفي لواتساب

هناك العديد من الطرق التي تمكنك من قراءة الرسائل الرسائل بدون علم صاحبها فعلى سبيل المثال في السابق كان يمكنك إلغاء العلامتين الزرقاء وكانت تستبدل بعلامة واحدة دليل على عدم قراءتك للرسائل أما في التحديثات لنظام أندرويد لم تعد تعمل تلك الخاصية بنفس الطريقة وأصبحت تظهر علامتين بدون لون وهنا يعلم المرسل إنك فراءت الرسالة ولم تقم بالرد وقد يحدث بعض المشاكل من هذا الأمر.

لذا هناك حيلة بسيطة يغفل عنها الكثيرون وهي قراءة الرسائل بدون الاتصال بشبكة الإنترنت فيمكنك إغلاق علامة الواي فاي وعلامة اتصال البيانات وقم بعدها بقراءة الرسائل ولن يعلم المرسل إنك قد قراءتها ولكن يجب أن تنتبه إلى بعض الأمور وهي ( إلغاء الإشعارات على شاشة المستخدم _ إن كنت قد وضعت دردشة على رئيسية الهاتف يجب أن تقوم بحذفها _ عدم ظهور الإشعارات فوق التطبيقات الأخرى ) حتى تظل الرسائل في وضع عدم الرؤيا أو غير مقروءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Perfect click – photography learning institute. One of the primary drivers of ott subscription pricing is the tiered structure. With the spotify music and podcast app, you can play millions of songs, albums and original podcasts for free.