<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

وكيل أول حضرموت يتفقد أضرار السيول في مناطق حجر

 

حجر /عدن توداي /خاص

تفقد وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي اليوم ، الاضرار التي تعرضت لها عدد من مناطق مديرية حجر جراء المنخفض الجوي وتدفق سيول الأمطار، والأعمال الطارئة المنفذة ومتطلبات إعادة تأهيل قنوات الري التي غمرتها السيول.

وزار وكيل أول حضرموت بمعية المدير العام لمكتب الزراعة والري بساحل حضرموت عبدالله العوبثاني والمدير العام لمديرية حجر عمر بادبيان قنوات الري المتضررة في الحمارية بمنطقة جزول والمصينعة و كنينة بالجول مطلعًا من المزارعين على حجم الأضرار التي خلفتها الأمطار والسيول بالإضافة إلى الأعمال والتدخلات الجارية في تصفية قنوات الري من مخلفات السيول وحماية الأراضي الزراعية.

كما اطلع وكيل أول حضرموت على حجم أضرار السيول الذي تعرضت له منطقة ربث من جرف للأراضي الزراعية للمواطنين والأشجار والمحاصيل موجهًا بسرعة حصر الاضرار التي خلفتها السيول في مزارع المواطنين والعمل على إعادة تأهيل الطريق المؤدية للمنطقة والتي تضررت من السيول.

وأشار وكيل أول حضرموت إلى أن زيارته لمديرية حجر تأتي لتفقد أحوال المواطنين و أضرار السيول شاكرًا المبادرات الذاتية لشباب حجر في إصلاح وتصفية قنوات الري المتضررة مؤكدًا بأنها محل تقدير السلطة المحلية.

ونقل الشيخ بن حبريش تحيات محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي واهتمامه بمديرية حجر، منوهًا إلى أن السلطة المحلية ستكون إلى جانب المواطنين في حجر وسلطتها المحلية ممثلة بالمدير العام للمديرية لتكملة كل الجهود .

رافقه نائب المدير العام لمكتب الصحة والسكان بساحل حضرموت عبدالله مرعي ورئيس الدائرة الإقتصادية بمؤتمر حضرموت الجامع الأستاذ سالم عمر باراس ورئيس مكتب الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع في مديرية حجر الأستاذ فائز سالم باهشم وعدد آخر من المسؤولين والشخصيات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
0 and the world of smart contracts and dapps, ethereum continues to shape the future of blockchain technology. Perfect click – photography learning institute. Long tech network limited store9.