<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

نجل رجل الاعمال الفنيع يتعرض للتقطع في أبين

زنجبار (عدن توداي) خاص

اوضح الشخصية الاجتماعية عبدالرحمن الفنيع نجل رجل الاعمال المعروف عبدالرحمن الفنيع امس الثلاثاء انه تعرض لحادثة تقطع برفقة عائلته في محافظة أبين إثر عودته من إجازة عيدية في المكلا حضرموت.

وقال الفنيع: انه تعرض امس الاول في عاصمة محافظة أبين ” زنجبار ” اعتراض من قبل شخصين مسلحين على متن دراجة نارية، هو وعائلته وطالبوه بالتوقف وتسليم السيارة ومقتنياتها والتي وصف الفنيع لحظتها بالمروعة.

واضح في بلاغ رفعه للجهات الامنية المختصة ان شخصين مسلحين فوق دراجة نارية اشهروا اسلحتهم علينا مهددين بقتلنا وأخذ السيارة وما بحوزتها وطلبوا منا النزول لكني رفضت النزول وبعد مفاوضات عصيبة ولحظات فارقة وموقف صعب عشناه تمكنت من اقناع المتقطعين على مبلغ مالي مقابل إخلاء سبيلي، وبعد إعطائهم المبلغ واخذوه إلا انهم لم يقتنعوا بالمبلغ وطالبوا منا تسليم كل ما بحوزتنا من اموال وهواتف ومقتنيات وعندما رأيت الموقف متوتراً اخرجت مبلغا من المال ورجمته في الهواء واثناء جمع المتقطعين المبلغ من الارض تمكنت من الفرار.

واوضح انه عقب الفرار من المتقطعين والوصول لنقطة أمنية قريبة، أبلغت النقطة الأمنية بزنجبار التابعة للحزام الامني أبين وابلغوني انهم سيتخذون الإجراءات والتحرك لردع المتقطعين، لافتاً أن المسافة بين النقطة الامنية والمتقطعين لا تتجاوز 400 متر فقط وطالب الفنيع من الاجهزه والأمنية في أبين التحرك والقضاء على العادات الدخيلة على مجتمعنا وردع كل من يهدد أمن واستقرار المواطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
4 mod apk (pro/premium unlocked) store9. Perfect click – photography learning institute. Zepto is a startup that is revolutionizing the grocery delivery industry in india.