<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

جمعية نساء المسيمير تختتم دورة نقش الحناء بنجاح

لحج(عدن توداي)رامي الردفاني

اختتمت صباح اليوم السبت 5 أغسطس 2023م جمعية نساء المسيمير في مقر الجمعية بمديرية المسيمير بمحافظة لحج الدورة التدريبية في نقش الحناء وبدعم وإشراف مركز كير لتدريب وتأهيل المرأة.

وألقت رئيسة جمعية نساء المسيمير .. الأستاذة / انيسة بامطرف في ختام الدورة كلمة قالت فيها نشكر منظمة كير على الجهود الكبيرة ودعمها اللامحدود في كافة الأعمال الإنسانية ومنها دعم المرأة وصقلها في الأعمال الحرفية اليدوية .

واضافت بامطرف في كلمتها نرحب بمنفذي المشروع عن منظمة كير كلا من الاستاذة / نجاة عبد الرحمن السقاف مديرة مركز كير لتأهيل والتدريب المرأة والأستاذة ندوى فضل علي مقبل ضابط ميداني المشروع الذي كان لهما دور هام في إنجاح هذة الدورة التدريبية التي سوف يكون لها أثر في الحياة المعيشية للمشاركات..

وأوضحت بامطرف أن عدد المشاركات في الدورة (11) فتاة .. وحيث تلقين في الدورة عن كيفية فنون ومهارات النقش بالحناء على مدى 10 أيام لأجل تنمية مهاراتهن وكسبهن تحديات الظروف المعيشية والاقتصادية التي تمر بها البلاد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Bitcoin hits $62k as cryptos bounce; correction likely over but expect a ‘slow grind higher,’ says arthur hayes. Perfect click – photography learning institute. Sonic forces running game store9.