<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

الشحر : اجتماع طارئ لمساندة جهود لجنة الطوارئ والدفاع المدني

 

 

الشحر / عدن توداي /خاص

ترأس رئيس مكتب الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع في مديرية الشحر مساء اليوم اجتماعًا طارئًا لرؤساء الاقسام واللجان بالمكتب لبحث مساندة جهود مجابهة الحالة المدارية التي تشهدها البلاد.

وشدد الشيخ السعدي على اهمية خلق تكامل مع لجنة الطوارئ بالمديرية و المشاركة إلى جانبها في تأدية مهامها الميدانية مواجهتها لأية احتمالات لسوء الاحوال الجوية، مؤكدًا بأن ذلك يأتي تنفيذًا لتوجيهات وكيل أول محافظة حضرموت رئيس حلف قبائل حضرموت و رئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش العليي.

وخلال الإجتماع قدم الأخوة رؤساء الأقسام واللجان، المقترحات العملية للحد من تأثيرات الأمطار والسيول وحصر مواقع تجمعها، وكذا رفع تصورات عاجلة للجنة الطواري بالبيوت الآيلة للسقوط بهدف اخلائها من السكان وايوائهم في أماكن آمنة. ، و دعوة جميع منظمات المجتمع المدني والفرق التطوعية للاستعداد لأي طارئ والتأكد على توفير مستلزمات السلامة والانقاذ ورفع جاهزية المرافق الصحية بالاضافه إلى إسناد جهود الدفاع المدني في ناديه أعماله .

واستمع الحاضرون من مدير الدفاع المدني بمديرية الشحر الملازم عمر محمد السكوتي إلى شرح حول استعداداتهم والامكانيات المتوفرة لديهم مشيرًا إلى أن الوضع العام يحتاج تعاونًا مشتركًا ،شاكرًا لموتمر حضرموت الجامع وبادرته الايجابية في تدارس التأثيرات المحتملة للحالة الجوية على مديرية الشحر و وضع التصورات لمواجهتها، و إشراك الدفاع المدني كجهة اختصاص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Spotify premium apk v8. Regulatory considerations for nft investments. إذا كنت تبحث عن بيع اثاث مستعمل في الدمام ، فأنت في المكان الصحيح.