<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

المكلا : أرقام للطوارئ، وتأهب لمواجهة سوء الأحوال الجوية

المكلا /عدن توداي /خاص

وضعت الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع في مديرية مدينة المكلا أرقام هواتف للطوارئ، والتواصل، والتدخل السريع لمواجهة أية تداعيات محتملة لا سمح الله من استمرارية تأثر حالة من عدم الاستقرار الجوي على أجزاء من حضرموت ومحافظات أخري.

ودعت المواطنين في المديرية إلى الاتصال على أرقام الهواتف التالية ( ‏‪77 333 1336‬‏ ) ( 777445996 ) ( ‏‪777 280 181‬‏ ) ( 771486944 ) ‬‏.

وكلفت الهيئة التنفيذية في اجتماع استثنائي لها مساء اليوم برئاسة رئيس المكتب اسامة سعيد باسعد، نواب رئيس الهيئة التنفيذية وعددًا من رؤساء اللجان بالتنسيق مع المختصين في السلطة المحلية بالمديرية ، ومساندة جهودها في مواجهة تأثيرات سوء الأحوال الجوية، وايصال لهم بلاغات المواطنين اولاً بأول. كما كلفت رئيسي لجنتي الإغاثة أحمد باطرفي، و البيئة مجدي قنزل برفع احتياجات لجنتيهما ليكونا على أتم الإستعداد لأي طارئ.

واهابت بجميع قيادات وأعضاء الهيئة بأن يكونوا في أهبة اليقظة على مدار الساعة بدء من الليلة وحتى انتهاء تداعيات الحالة الجوية بحول الله تعالى.

وترحمت الهيئة التنفيذية في ختام اجتماعها على روح الشاب الغريق عبدالله احمد باعوّاد من أبناء مدينة المكلا، الذي توفي غرقًا في مياه خور المكلا أثناء تدفق السيول.. سائلين المولى عز وجل أن يعصم قلوب أهله وذويه واصدقائه بالصبر والسلوان

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Last shelter survival. Regulatory considerations for nft investments.