<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
وفيات

مدير فرع كبار العملاء بكاك بنك يستقبل المعزين بوفاة والده بعدن

عدن اعلام- كاك بنك

استقبل عصر يومنا هذا الثلاثاء مدير فرع كبار العملاء ببنك التسليف التعاوني والزراعي (كاك بنك) الاستاذ عماد عبدالقادر الشبري المعزين في وفاة والده الفقيد عبدالقادر عيسى الشبري الذي وافته المنية يوم أمس الإثنين إثر مرض عضال الم به، بعد حياة زاخرة بالعطاء المهني والإنساني على حدٍ سواء،حيث بدأت وأنتهت مسيرة حياته بحي “البوميس” أحد أشهر الأحياء بمدينة كريتر العتيقة؛ قبل أن يوارى جثمانه الثرى في مقبرة القطيع.

توافدت جموع غفيرة الى قاعة ماس من أصدقاء وزملاء وأهل الفقيد ومنتسبي كاك بنك لتقديم واجب العزاء الذي يستمر لمدة يوم واحد للاستاذ عماد الشبري وكل إخوانه وأفراد أسرته
و تقدم المعزين ممثلي مؤسسات وشركات حكومية ونائبي الرئيس التنفيذي لكاك بنك، لقطاع العمليات المصرفية الأستاذ “رفيق القباطي” والنائب لقطاع كاك الاسلامي الأستاذ “فواز بن شعيب” والعديد من مدراء إدارات الإدارة العامة وفروع البنك بالعاصمة عدن.

وعبر الشبري عن امتنانه لكل من واساه وعزاه سواءً كان بحضوره أو بإتصاله المباشر او بالرسائل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ووسائل الإعلام، مثنيًا على هذه المواقف الايجابية التي وصفها بأنها جاءت لتخفف عنه آلام الفراق لاقرب الناس اليه وهو والده الفقيد عبدالقادر عيسى الشبري رحمة الله عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Last shelter survival apk 2. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Decoding crypto jargon : key terms every cryptocurrency investing should know.